ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

إجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا

- كتب   -  
إجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا
إجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد مدير عام المركز الليبي لمكافحة الأمراض، بدر الدين بشير النجار، اليوم الاثنين، اجتماعا بمقر مركز طوارئ طب المجتمع التابع للمركز بشأن انتشار مرض الكورونا الجديد في جمهورية الصين الشعبية.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة آلية متابعة الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل المركز الوطني لمكافحة الأمراض للتقليل من اخطار دخول فيروس كورونا للبلاد.

وخلال الاجتماع طمئن مدير عام المركز بدر الدين بشير النجار، بعدم تسجيل أي حالة بالمرض في البلاد، وفي الجالية الليبية المتواجدة بالصين، مؤكدا أن المركز قد رفع من حالة التأهب والاستعداد لمنع دخول المرض للبلاد.

التعليقات