ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءإجراءات استثنائية للوقاية من كورونا في تونس بعد ارتفاع عدد الحالات في إيطالياالعراق تغلق الأماكن العامة وتمنع سفر المواطنين لبعض الدول وتعطل الدراسة بالجامعات والمدارسالخطوط الجوية الكويتية ترسل رحلة لميلانو الإيطالية لإجلاء المواطنين الكويتيين.. غداالدستورية الألمانية: الانتحار بمساعدة طرف ثالث حق مكفول للجميعضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركانتخاب زعيم الحزب الديمقراطي السلوفيني رئيسا للوزراءمطالب العفو الدولية من الأطراف الليبية المجتمعة في جنيفصالح يلتقي رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتيأسباب تعليق مشاركة نواب طرابلس في الحوار السياسي بجنيف

صنع الله: سجلنا 817 تسربًا في خطوط الأنابيب

- كتب   -  
صنع الله: سجلنا 817 تسربًا في خطوط الأنابيب
صنع الله: سجلنا 817 تسربًا في خطوط الأنابيب

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفي صنع الله، إنّ المؤسسة سجلت 817 تسربًا في خطوط الأنابيب التي تضررت «بسبب سنوات الإقفال التي حرّض عليها وقام بها إبراهيم الجضران».

وبحسب صنع الله في خلال كلمة ألقاها في معهد «تشاتام هاوس» اليوم الإثنين، فإن وقف إنتاج النفط بشكل مفاجئ يمثل «كارثة» نظرا لأنّ النفط الخام المتبقّي داخل خطوط الأنابيب يسبب تآكلان شديدا لهذه الأنابيب المتآكلة أصلا فضلا عن تآكل المعدات السطحية، مضيفا «للأسف، ستستمر الآثار المدمرة لسنوات عديدة».

وتابع أنّ الالتزام بسيادة القانون هو الحلّ الوحيد للمشاكل التي تواجه ليبيا، مضيفا «يجب على البلدان التي لطالما كانت أقوى المنادين بسيادة القانون أن تتكلم وتضع أهداف موحدة».

وشدد صنع الله على أنّ «الأمر لن يحل بدعم طرف دون الآخر في ليبيا؛ إذ إن المصالح كثيرة ومختلفة باختلاف الأطراف».

التعليقات