ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءإجراءات استثنائية للوقاية من كورونا في تونس بعد ارتفاع عدد الحالات في إيطالياالعراق تغلق الأماكن العامة وتمنع سفر المواطنين لبعض الدول وتعطل الدراسة بالجامعات والمدارسالخطوط الجوية الكويتية ترسل رحلة لميلانو الإيطالية لإجلاء المواطنين الكويتيين.. غداالدستورية الألمانية: الانتحار بمساعدة طرف ثالث حق مكفول للجميعضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركانتخاب زعيم الحزب الديمقراطي السلوفيني رئيسا للوزراءمطالب العفو الدولية من الأطراف الليبية المجتمعة في جنيفصالح يلتقي رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتيأسباب تعليق مشاركة نواب طرابلس في الحوار السياسي بجنيف

الرئاسي يستبدل بياناً رسمياً بآخر

- كتب   -  
الرئاسي يستبدل بياناً رسمياً بآخر
الرئاسي يستبدل بياناً رسمياً بآخر

ايوان ليبيا - وكالات :

في حادثة ليست الأولى من نوعها قام المجلس الرئاسي بحذف بيانه الذي أصدره ليلاً بخصوص الهدنة واستبدله بآخر بعد أن حذف منه بعض الأجزاء.

وحمل البيان الأول المحذوف جانباً من النقد للمبعوث الأممي غسان سلامة حيث دعا الرئاسي أعضاء مجلس الأمن الذين ساهموا بصياغة بيان مؤتمر برلين لتحمل مسؤولياتهم تجاه خروقات الهدنة ومقررات المؤتمر والتي أدانها بشدة المبعوث الأممي إلى ليبيا، مضيفاً أن هذا الأمر يبدو أقصى ما يستطيع فعله، في إشارة إلى سلامة.

لكن الرئاسي في بيانه الجديد قام بإلغاء هذه الجملة مكتفياً بالقول إنه أمام ما وصفها بخروقات وقف إطلاق النار سوف يكون مضطراً لإعادة النظر في مشاركته بأي حوار.

التعليقات