ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
برشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينة

الرئاسي يستبدل بياناً رسمياً بآخر

- كتب   -  
الرئاسي يستبدل بياناً رسمياً بآخر
الرئاسي يستبدل بياناً رسمياً بآخر

ايوان ليبيا - وكالات :

في حادثة ليست الأولى من نوعها قام المجلس الرئاسي بحذف بيانه الذي أصدره ليلاً بخصوص الهدنة واستبدله بآخر بعد أن حذف منه بعض الأجزاء.

وحمل البيان الأول المحذوف جانباً من النقد للمبعوث الأممي غسان سلامة حيث دعا الرئاسي أعضاء مجلس الأمن الذين ساهموا بصياغة بيان مؤتمر برلين لتحمل مسؤولياتهم تجاه خروقات الهدنة ومقررات المؤتمر والتي أدانها بشدة المبعوث الأممي إلى ليبيا، مضيفاً أن هذا الأمر يبدو أقصى ما يستطيع فعله، في إشارة إلى سلامة.

لكن الرئاسي في بيانه الجديد قام بإلغاء هذه الجملة مكتفياً بالقول إنه أمام ما وصفها بخروقات وقف إطلاق النار سوف يكون مضطراً لإعادة النظر في مشاركته بأي حوار.

التعليقات