ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
بسبب "كورونا".. السعودية تعلق الدخول للعمرة وزيارة المسجد النبوي والسياحةالبحرين توقف جميع الرحلات من وإلى العراق ولبنان حتى إشعار آخررئيس منطقة لومباردي الإيطالية يفرض على نفسه حجرا صحيا ذاتيا بسبب كوروناترامب: خطر تفشّي فيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتّحدة "متدنّ جداً"فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءإجراءات استثنائية للوقاية من كورونا في تونس بعد ارتفاع عدد الحالات في إيطالياالعراق تغلق الأماكن العامة وتمنع سفر المواطنين لبعض الدول وتعطل الدراسة بالجامعات والمدارسالخطوط الجوية الكويتية ترسل رحلة لميلانو الإيطالية لإجلاء المواطنين الكويتيين.. غداالدستورية الألمانية: الانتحار بمساعدة طرف ثالث حق مكفول للجميعضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك

الثني: لم أقصد الإساءة للنظام السابق

- كتب   -  
الثني: لم أقصد الإساءة للنظام السابق
الثني: لم أقصد الإساءة للنظام السابق

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية "المؤقتة"، عبدالله الثني، أن تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها الخميس الموافق 23 يناير 2020م إلى قناة سكاي نيوز العربية، " اُسيء فهمُها".

وقال الثني، في بلاغ صحفي  "إن بعض التصريحات قد اُسيء فهمُها، وإنما كانت في معرض الحديث عن البنية التحتية التي لم تكن في الصورة المثلى لها وتعرضت للدمار والخراب اثناء الحرب، ولا نقصد فيها الإساءة إلى النظام السابق أو أنصاره او التيار الذي يمثله فهم جزءاً من تاريخ ليبيا ومكون أساسي من مكونات الوطن".

وتابع الثني، "معركتنا اليوم هي معركة وطن وليست أيدولوجيات وأفكار فالمعركة ضد الإرهاب والمليشيات والخارجين عن القانون معركة واجبة من أجل تحرير ليبيا من المليشيات واستعادة السيادة والكرامة للوطن والمواطن لنحتكم جميعاً لإرادة الشعب الليبي دون سواه. ولذل فإنني ومن واجب مسؤوليتي الأخلاقية والقانونية بصفتي رئيس وزراء لكل الليبيين على حد سواء لا فرق بين توجه أو تيار أو فكر سياسي".

وأضاف، "إننا نعمل معاً لليبيا الجديدة دون اقصاء او مغالبة او تهميش بين مكونات شعبنا الليبي الأبي الصابر الصامد في وجه محاولات الغزو التركي او سواه، وإننا كما عهدتمونا نعمل معاً بكل ما اوتينا من جهد وقوة لرفعة هذا الوطن حراً عزيزاً مهاباً ينعم مواطنوه بالرفاه والأمان والاستقرار".

التعليقات