ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
برشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينة

الثني: لم أقصد الإساءة للنظام السابق

- كتب   -  
الثني: لم أقصد الإساءة للنظام السابق
الثني: لم أقصد الإساءة للنظام السابق

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية "المؤقتة"، عبدالله الثني، أن تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها الخميس الموافق 23 يناير 2020م إلى قناة سكاي نيوز العربية، " اُسيء فهمُها".

وقال الثني، في بلاغ صحفي  "إن بعض التصريحات قد اُسيء فهمُها، وإنما كانت في معرض الحديث عن البنية التحتية التي لم تكن في الصورة المثلى لها وتعرضت للدمار والخراب اثناء الحرب، ولا نقصد فيها الإساءة إلى النظام السابق أو أنصاره او التيار الذي يمثله فهم جزءاً من تاريخ ليبيا ومكون أساسي من مكونات الوطن".

وتابع الثني، "معركتنا اليوم هي معركة وطن وليست أيدولوجيات وأفكار فالمعركة ضد الإرهاب والمليشيات والخارجين عن القانون معركة واجبة من أجل تحرير ليبيا من المليشيات واستعادة السيادة والكرامة للوطن والمواطن لنحتكم جميعاً لإرادة الشعب الليبي دون سواه. ولذل فإنني ومن واجب مسؤوليتي الأخلاقية والقانونية بصفتي رئيس وزراء لكل الليبيين على حد سواء لا فرق بين توجه أو تيار أو فكر سياسي".

وأضاف، "إننا نعمل معاً لليبيا الجديدة دون اقصاء او مغالبة او تهميش بين مكونات شعبنا الليبي الأبي الصابر الصامد في وجه محاولات الغزو التركي او سواه، وإننا كما عهدتمونا نعمل معاً بكل ما اوتينا من جهد وقوة لرفعة هذا الوطن حراً عزيزاً مهاباً ينعم مواطنوه بالرفاه والأمان والاستقرار".

التعليقات