ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينةبالأسماء.. الإمارات تعلن التشكيل الحكومي الجديدبوتين: اعتماد التعديلات على الدستور الروسي الحالي خطوة بالاتجاه الصحيح«التعاون الإسلامي» تدعو للحد من العنف وبذل الجهود لإحلال السلام في أفغانستانرئيس حزب الكتائب اللبنانية: الحكومة الحالية واجهة لسيطرة حزب الله على لبنان

كأس إنجلترا - في ملعب كارثي.. يونايتد يحقق ما لم يحدث منذ 128 عاما

- كتب   -  
مانشستر يونايتد
تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ 16 لكأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه الكاسح على مضيفه ترانمير روفرز 6-0، على ملعب برينتون بارك.

هاري ماجواير، وديوجو دالوت، وجيسي لينجارد، وفيل جونز، وأنتوني مارسيال، وميسون جرينوود سجلوا أهداف يونايتد.

ليكون 6 لاعبين قد تناوبوا على التسجيل لـ يونايتد في مباراة واحدة لأول مرة منذ 128 عاما!

المرة الأخيرة التي سجل 6 لاعبين مختلفين لـ يونايتد كانت خلال الفوز 10-1 على ولفرهامبتون عام 1892.

كما هز مانشستر يونايتد شباك خصمه 6 مرات لأول مرة منذ الفوز 8-2 على أرسنال عام 2011.

يونايتد دخل المباراة بقوة مدمرة، فتقدّم بهدف جميل عن طريق المدافع القائد ماجواير بالدقيقة العاشرة.

البرتغالي دالوت أضاف الهدف الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة 13.

قبل أن ينهي لينجارد صيامه التهديفي الطويل الذي امتد لـ 366 يوما بالتمام والكمال، وسجل هدف يونايتد الثالث في الدقيقة 16.

فيما أكمل جونز ومارسيال خماسية يونايتد في الشوط الأول بالدقيتين 41 و45.

ليسجل يونايتد 5 أهداف في الشوط الأول للمرة الأولى منذ انتصاره 6-1 على أرسنال في فبراير 2001، واللافت أن أولي جونار سولشاير المدرب الحالي للفريق كان صاحب الهدف الخامس يومها أمام كتيبة أرسين فينجر.

في الشوط الثاني اكتفى يونايتد بهدف وحيد بتوقيع الشاب جرينوود من ركلة جزاء في الدقيقة 56.

لينضم يونايتد إلى ركب المتأهلين الذي يشمل: شيفيلد وينزداي، ليستر سيتي، شيفيلد يونايتد، وست بروميتش ألبيون، نورويتش سيتي، بورتسموث، تشيلسي، مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات