ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
بسبب "كورونا".. السعودية تعلق الدخول للعمرة وزيارة المسجد النبوي والسياحةالبحرين توقف جميع الرحلات من وإلى العراق ولبنان حتى إشعار آخررئيس منطقة لومباردي الإيطالية يفرض على نفسه حجرا صحيا ذاتيا بسبب كوروناترامب: خطر تفشّي فيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتّحدة "متدنّ جداً"فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءإجراءات استثنائية للوقاية من كورونا في تونس بعد ارتفاع عدد الحالات في إيطالياالعراق تغلق الأماكن العامة وتمنع سفر المواطنين لبعض الدول وتعطل الدراسة بالجامعات والمدارسالخطوط الجوية الكويتية ترسل رحلة لميلانو الإيطالية لإجلاء المواطنين الكويتيين.. غداالدستورية الألمانية: الانتحار بمساعدة طرف ثالث حق مكفول للجميعضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك

فيروس كورونا يفسد فعاليات رياضية في الصين

- كتب   -  
فيروس كورونا

على أثر تفشي فيروس كورونا المتحور في الصين سلبا على الفعاليات الرياضية في البلاد، مع تأجيل دورة للألعاب الوطنية الشتوية اليوم الأحد، ونقل مباريات كرة القدم للتأهل للأوليمبياد إلى أستراليا، بينما يتم حاليا النظر في سباق كأس العالم للتزلج على الجليد.
وذكرت وسائل إعلام صينية أن الصين أجلت إلى أجل غير مسمى دورة الألعاب الوطنية الشتوية لها لعام 2020، والتي تضم فعاليات مثل التزحلق في الحلبات والتزلج على الجليد.
وكان من المقرر أن تتم استضافة الألعاب التي عقدت آخر مرة في عام 2016 في إقليم منغوليا الداخلية بالصين والذي يتمتع بحكم ذاتي، في فبراير وكان ينظر إليها باعتبارها خطوة مهمة في استعدادات الصين لدورة الألعاب الأوليمبية الشتوية في بكين عام 2022.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات