ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
برشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينة

الشرطة الألمانية تفجر 7 قنابل قديمة في موقع مصنع تسلا

- كتب   -  
مصنع تسلا في ألمانيا

أعلن متحدث باسم رئاسة الشرطة في ولاية براندنبورج الألمانية، اليوم الأحد، إتمام عمليات تفجير تحت السيطرة لسبع قنابل قديمة كان قد تم العثور عليها في موقع تخطط شركة تسلا الأمريكية للسيارات، لإقامة مصنع فيه في منطقة جرونهايده القريبة من العاصمة برلين.
وأوضح المتحدث أن كل عمليات التفجير المنظم للقنابل التي تعود إلى الحرب العالمية الثانية، تمت بدون مشاكل، مضيفا أن إغلاق الطريق السريع العاشر بين مدينتي فراينبرينك وإيكرنر لم يتسبب في عراقيل تذكر.
وأغلقت الشرطة منطقة يبلغ نصف قطرها نحو 600 متر حول مكان العثور على القنابل في منطقة المشروع التي يبلغ إجمالي مساحتها نحو 300 هكتار؛ حيث من المنتظر أن تبدأ تسلا في إقامة مصنعها للسيارات الكهربائية هناك اعتبارا من العام المقبل.
وحسب تصريحات وزارة الداخلية في ولاية براندنبورج، فإن حجم الذخائر الحربية التي تم العثور عليها في الموقع بلغ نحو 85 كيلوجراما.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات