ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
برشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينة

تعزيز المراقبة الصحية بالمطارات والمنافذ الليبية

- كتب   -  
تعزيز المراقبة الصحية بالمطارات والمنافذ الليبية
تعزيز المراقبة الصحية بالمطارات والمنافذ الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد وزير الصحة بالحكومة الموقتة، الدكتور سعد عقوب، تعزيز دور الحجر الصحي في المطارات والموانئ والمنافذ البرية الليبية لتمكينها من اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لمنع احتمال انتشار الأوبئة في الأراضي الليبية.

وقال الوزير سعد عقوب الأحد «الوزارة اتخذت كافة الإجراءات الوقائية ورفع حالة التأهب القصوى، والتي تشمل تعزيز نظام الترصد والمراقبة الصحية في المطارات والموانئ والمنافذ البرية تحسباً لأي اشتباه أو إصابة بمرض الإنفلونزا الموسمية».

وطمأن الوزير أن «كافة الوسائل الضرورية لمكافحة أي وباء متوافرة في ليبيا، وأن كل الإجراءات الضرورية ستتخذ في الوقت المناسب»، مشددا على «ضرورة اتخاذ إجراءات الحجر للأفراد القادمين من المناطق الموبوءة بالأمراض المعدية والحجر بالنسبة لوسائل النقل ومنح شهادات التطعيم الدولية وغيرها بهدف اتخاذ الاحتياطات الوقائية الضرورية، ولا سيما تعزيز اليقظة في نقاط العبور».  

ولفت وزير الصحة بالحكومة الموقتة إلى أن هذه التوجيهات تأتي «ضمن إطار الدعم وتوحيد الجهود وانتظام سير العمل، وتطوير نظم الطوارئ والخدمات بما يضمن الكفاءة العالية والسلامة المهنية والصحية».

التعليقات