ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
بسبب "كورونا".. السعودية تعلق الدخول للعمرة وزيارة المسجد النبوي والسياحةالبحرين توقف جميع الرحلات من وإلى العراق ولبنان حتى إشعار آخررئيس منطقة لومباردي الإيطالية يفرض على نفسه حجرا صحيا ذاتيا بسبب كوروناترامب: خطر تفشّي فيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتّحدة "متدنّ جداً"فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءإجراءات استثنائية للوقاية من كورونا في تونس بعد ارتفاع عدد الحالات في إيطالياالعراق تغلق الأماكن العامة وتمنع سفر المواطنين لبعض الدول وتعطل الدراسة بالجامعات والمدارسالخطوط الجوية الكويتية ترسل رحلة لميلانو الإيطالية لإجلاء المواطنين الكويتيين.. غداالدستورية الألمانية: الانتحار بمساعدة طرف ثالث حق مكفول للجميعضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك

رجال أعمال ليبيون يبحثون فرص الاستثمار في الجزائر

- كتب   -  
رجال أعمال ليبيون يبحثون فرص الاستثمار في الجزائر
رجال أعمال ليبيون يبحثون فرص الاستثمار في الجزائر

ايوان ليبيا - وكالات :

يشارك أكثر من 50 رجل أعمال ليبيًّا في منتدى الأعمال الجزائري- الليبي الذي سينظم يوم الثلاثاء المقبل بالجزائر العاصمة.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية عن المديرة العامة للغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة، وهيبة بهلول، أن «المنتدى الذي تنظمه الغرفة الجزائرية بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة لسبها؛ يهدف لخلق فضاء تواصل بين رجال الأعمال الاقتصاديين الجزائريين ونظرائهم الليبيين من أجل بحث إمكانات الشراكة بين الطرفين وفرص الاستثمار في الجزائر».

ومن المقرر دراسة إمكانات تصدير المنتجات الجزائرية إلى ليبيا، وذلك خلال المنتدى الذي يشمل معظم قطاعات النشاط الاقتصادي، خصوصًا الصناعات الغذائية والتحويلية والمنتجات الزراعية والعطور، وفقًا لبهلول.

التعليقات