ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
برشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينة

التحذير من تسجيل الطلاب في مدارس عير معتمدة بالخارج

- كتب   -  
التحذير من تسجيل الطلاب في مدارس عير معتمدة بالخارج
التحذير من تسجيل الطلاب في مدارس عير معتمدة بالخارج

ايوان ليبيا - وكالات :

حذرت وزارة التعليم بحكومة الوفاق أولياء الأمور من تسجيل أبنائهم في مدارس ليبية غير معتمدة بالخارج، مشددة على ضرورة التحقق من اعتماد المدارس لدى الوزارة.

وطالب وكيل الوزارة لشؤون التعليم العام، عادل جمعة، إدارة التعليم الخاص بتحديد المدارس المعتمدة بالخارج، وإعلانها، وإحالة تقرير مفصل بأسماء وأعداد طلبة الشهادتين الإعدادية والثانوية إلى المركز الوطني للامتحانات.

وشدد على ضرورة ألا يقوم المركز بإدخال بيانات أية مدرسة لم تتم إحالتها من قبل إدارة التعليم الخاص، مؤكدًا أهمية التزام جميع المدارس باستكمال إجراءات الحصول على إذن مزاولة وتجديده بشكل سنوي.

كما دعا أولياء الأمور إلى ضرورة التحقق والتأكد من مدى صحة اعتماد المدارس من قبل الوزارة قبل تسجيل أبنائهم بها، محذرًا من تسجيل الطلاب أو تقييدهم بمدارس دون التحقق من صحة اعتمادها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده جمعة، اليوم الأحد، لمناقشة تنظيم آلية إجراء امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية للطلبة الدارسين بالمدارس الليبية بالخارج، وكيفية التغلب على الإشكاليات التي صاحبت إجراءها في السنوات الأخيرة، لاسيما فيما يتعلق ببيانات الطلبة ومدى صحة تحصلهم على تسلسل تعليمي سليم، فضلاً عن التطرق إلى الشروط والقوانين واللوائح التي تنظم عمل مدارس الخارج.

التعليقات