ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
برشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينة

وصول شحنات وقود قادمة من المنطقة الشرقية الى بني وليد

- كتب   -  
وصول شحنات وقود قادمة من المنطقة الشرقية الى بني وليد
وصول شحنات وقود قادمة من المنطقة الشرقية الى بني وليد

ايوان ليبيا - وكالات :

بدأت محطات الوقود في بلدية بني وليد باستقبال شحنات الوقود القادمة من المنطقة الشرقية، بعد توقف إمداد المدينة من مستودعات المنطقة الغربية.

وقال عضو لجنة توزيع الوقود والغاز ببني وليد، علي البنداق اليوم الأحد، إن اللجنة باشرت في توزيع الوقود على المحطات بمتابعة أعضاء اللجنة وأفراد الأمن المكلفين من الشرطة العسكرية.

وذكر البنداق أنه عند اكتمال الشحنات سيجري افتتاح وتوزيع الوقود في كافة المحطات في وقت واحد للتقليل من عملية الازدحام، مشيرا إلى أن أول شحنة تصل للمدينة من الإمداد العسكري لمحطة الرضيعة في منطقة تنيناي جنوب المدينة.

وأكد البنداق أن لجنة أزمة الوقود والغاز في بلدية بني وليد تسعى إلى تزويد كافة المحطات بالوقود والقضاء على أزمة الطوابير وازدحام محطات التوزيع بالمدينة.

التعليقات