ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءإجراءات استثنائية للوقاية من كورونا في تونس بعد ارتفاع عدد الحالات في إيطالياالعراق تغلق الأماكن العامة وتمنع سفر المواطنين لبعض الدول وتعطل الدراسة بالجامعات والمدارسالخطوط الجوية الكويتية ترسل رحلة لميلانو الإيطالية لإجلاء المواطنين الكويتيين.. غداالدستورية الألمانية: الانتحار بمساعدة طرف ثالث حق مكفول للجميعضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركانتخاب زعيم الحزب الديمقراطي السلوفيني رئيسا للوزراءمطالب العفو الدولية من الأطراف الليبية المجتمعة في جنيفصالح يلتقي رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتيأسباب تعليق مشاركة نواب طرابلس في الحوار السياسي بجنيف

وصول شحنات وقود قادمة من المنطقة الشرقية الى بني وليد

- كتب   -  
وصول شحنات وقود قادمة من المنطقة الشرقية الى بني وليد
وصول شحنات وقود قادمة من المنطقة الشرقية الى بني وليد

ايوان ليبيا - وكالات :

بدأت محطات الوقود في بلدية بني وليد باستقبال شحنات الوقود القادمة من المنطقة الشرقية، بعد توقف إمداد المدينة من مستودعات المنطقة الغربية.

وقال عضو لجنة توزيع الوقود والغاز ببني وليد، علي البنداق اليوم الأحد، إن اللجنة باشرت في توزيع الوقود على المحطات بمتابعة أعضاء اللجنة وأفراد الأمن المكلفين من الشرطة العسكرية.

وذكر البنداق أنه عند اكتمال الشحنات سيجري افتتاح وتوزيع الوقود في كافة المحطات في وقت واحد للتقليل من عملية الازدحام، مشيرا إلى أن أول شحنة تصل للمدينة من الإمداد العسكري لمحطة الرضيعة في منطقة تنيناي جنوب المدينة.

وأكد البنداق أن لجنة أزمة الوقود والغاز في بلدية بني وليد تسعى إلى تزويد كافة المحطات بالوقود والقضاء على أزمة الطوابير وازدحام محطات التوزيع بالمدينة.

التعليقات