ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
تقارير: برشلونة سيدفع الشرط الجزائي في عقد مهاجم ليجانيسميرور: فان دي بيك يتخذ قراره النهائي خلال الأسابيع القليلة المقبلةلايبزج: رحيل فيرنر؟ أخبار مختلقة يتناقلها الجميعبارتوميو: نعم عينا شركة لمراجعة حسابات مواقع التواصل لكن لم نوكلها بالهجوم ضد أحدتوقف حركة المرور والنقل في أثينا بسبب الإضراباليابان تسجل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونامملكة العبودية الحديثة.. قطر مطلوبة في جنيف لمناقشتها حول استعباد العمال في منشآت كأس العالمفضيحة بنك باركليز ليست الأولى.. "قطر" تاريخ من الرشوة وشراء الذمم وتأليب الشعوبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020سيالة يستقبل بوقادوم في مطار معيتيقةرفض دعوى شركة تركية تطالب بتعويض 95 مليون دولارتقديم دراستين جديدتين حول الليبيين المقيمين في الخارج والدليل القانوني للأجانب بليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءاكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةالخارجية البريطانية تنظم رحلة لإعادة رعاياها على متن سفينة "دايموند برنسيس"كوبا تلجأ لحرق الإطارات المستعملة لتوليد الطاقةكوريا الجنوبية تجلي مواطنيها من سفينة سياحية مصابة بـ "كورونا" في اليابانإجلاء الليبيين الموفدين للعلاج في الصيندعوة اجتماعي ورفلة للمشاركة بملتقى القبائل بترهونةدي مايو يكشف طبيعة المهمة الأوروبية الجديدة

اعتماد الشاوش عبد السلام عميدا لبلدية سبها

- كتب   -  
اعتماد الشاوش عبد السلام عميدا لبلدية سبها
اعتماد الشاوش عبد السلام عميدا لبلدية سبها

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية، سالم بن تاهية، انتخاب الشاوش عبد السلام واعتماده عميدًا لبلدية سبها.

ولفت بن تاهية  إلى أن انتخاب الشاوش جاء بعد انعقاد المجلس البلدي المنتخب في 27 أبريل 2019. وتابع أن تأخر انعقاد المجلس البلدي يرجع إلى النظر في الطعون المقدمة في الانتخابات، التي صدر بسببها حكم ببطلان العملية الانتخابية من قبل محكمة سبها، إلا أن عملية الاستئناف على الحكم انتهت بانعدام الأحكام الصادرة واعتماد نتيجة الانتخابات.

وأضاف بن تاهية أن اللجنة تعمل بكل جهدها الآن لاستكمال العمليات الانتخابية في البلديات الـ56 المتبقية، «25 بلدية فقط أنهت عملياتها الانتخابية، 22 منها العام 2019 و3 في 2018، تم اعتماد نتائجها بالكامل وبدأت مجالسها العمل بالفعل».

وتابع أن اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية، تعمل حاليًا على بلديات المنطقة الجنوبية من أجل استكمال العملية الانتخابية نظرًا للاستقرار الذي تتمتع به، بينما انتخابات البلديات الغربية متوقفة؛ بسبب الحرب الدائرة.

التعليقات