ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

ميناء بنغازي يستقبل 785 حاوية بضائع

- كتب   -  
ميناء بنغازي يستقبل 785 حاوية بضائع
ميناء بنغازي يستقبل 785 حاوية بضائع

ايوان ليبيا - وكالات :

استقبل ميناء بنغازي البحري، الجمعة، سفينة نقل الحاويات (أماندا أف)، الوكيل الملاحي لشركة ميدترينيان للتوكيلات الملاحية، وعلى متنها 482 حاوية محملة بكافة السلع والبضائع المختلفة..

وبحسب الناطق باسم إدارة الميناء مفتاح الشهيبي، في بيان، رست أيضا السفينة (كنت شيب إيكو) الوكيل الملاحي لشركة البحر المتوسط للتوكيلات الملاحية، وعلى متنها عدد 303 حاويات بضائع وسلع مختلفة..

فيما غادرت الميناء السفينة (شارلي) الوكيل الملاحي لشركة أمواج ليبيا للتوكيلات الملاحية بعد تفريغ حمولتها والمقدرة بـ565 حاوية بضائع.

التعليقات