ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
النمسا: لدينا وثائق تثبت تورط المخابرات التركية فى أعمال العنف فى فييناوفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو جون كوليباليالمسماري: مليارات من الأموال الليبية نهبت وسرقت وتم تهريبها إلى تركيابعد تعرضه لحملة "ترهيب وتنمر".. الشاهد الرئيسي في محاكمة عزل ترامب يتقاعد من الجيشالتمسّح بتوابيت الشرعية لن يدرأ شبح الصّوملة ومخاطر التقسيم ... بقلم / محمد الامينيَرْتَهِن حَلّ الْأَزْمَة اللِّيبِيَّة بِالتَّوَافُق السِّياسِيِّ وَالاقْتِصادِيِّ ... بقلم / رمزي حليم مفراكسفي موسمه الأفضل هجوميا.. سام مرسي يصنع هدف فوز ويجان على كوينز باركجوارديولا: الأداء؟ نستعد لأرسنال وريال مدريدمباشر الدوري الإسباني - برشلونة (0) - (0) إسبانيول.. خطييرة من سواريز وجريزماننابولي يتفوق على جنوى ويشعل صراع المركز الخامس مع ميلانمبادرة الصلح خير لإنقاذ الوطن ... بقلم / إبراهيم بن نجيالأزمة الوطنية وشروط الإنقاذ: بين عدم فاعلية الإنجاز وضرورة الترفع الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: من جعل ليبيا مسرحا لحرب بالوكالة عليه أن يتوقفأبوالغيط: ملتزمون بالتعاون والعمل لحل الأزمة الليبيةسامح شكري: تحقيق الاستقرار في ليبيا يتعلق بتشكيل حكومة توافقية وتفكيك الميليشياتوزير الخارجية: قوى الشر امتدت من ليبيا واستهدفت أرواح العشرات فى الجوامع والكنائس داخل مصرتقارير عن امكانية نشر منظومة S400 في ليبيا«الأناضول» التركية تستعرض ثروات ليبياأنباء عن منع حرس المنشآت تصدير النفط من ميناء السدرةبدء عمليات الشحن التجاري على متن الخطوط الليبية

رئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثري

- كتب   -  
ماكيت جناح مصر في معرض الفيتور الدولي بإسبانيا

قال محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، اليوم ، إن معرض الفيتور المنعقد حاليا في مدريد ذو أهمية خاصة للسوق المصري ، مشيرا إلي أنه سوق يعشق المنتج الحضاري والأثري وهو أكثر ما يميز المقصد المصري، ويفتح الباب بشكل كبير لضرورة رفع حجم الحركة الوافد من ذلك السوق والدول الناطقة باللغة الإسبانية.
وأضاف أن هناك مشاركة كبيرة من صناع القرار السياحي من أسواق دول أمريكا اللاتينية وإسبانيا والبرازيل، و هي دول تتميز بعشقها للسياحة الكلاسيك التي تتعلق بالرحلات النيلة وزيارة المعابد والآثار، إلي جانب كون سائح تلك الدول يتمتع بقدرة شرائية مرتفعة ، ويقبل علي شراء الهدايا التذكارية والمنتجات اليدوية وهو ما يعد قيمة مضافة لدخل حركة السياحة التي تصب في الاقتصاد القومي.
ولفت إلى أن تصميم الجناح المصري علي شكل معبد فرعوني هو بمثابة رسالة تؤكد أهمية منتج السياحية الثقافية، وما يمكن أن يحظي به السائح من تجربة مهمة تكشف له عن قصة الحضارة المصرية ومدى عمقها و أثرها في الحضارة الإنسانية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات