ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
محرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلروبرتسون لـ صلاح: كنت أقصد إرسال عرضية هدفك الثاني لفان دايكعودة لإسبانيا بعد 7 سنوات.. بيتيس يعلن مانويل بيلليجريني مدربا للفريق الموسم المقبلالتحالف العربي: تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي شكلا تهديدا على الملاحة الدوليةإيران تسجل أعلى حصيلة يومية لوفيات كورونا بـ221 حالةرئيس البرلمان الجزائري يؤكد تمسك بلاده بالحل السياسي في ليبياتشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602الرئيس المكسيكي : ترامب يتعامل بلطف مع بلادى بشأن المهاجرين والهجرة وإدارة الحدودمواعيد مباريات الخميس 9 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. تريزيجيه والمحمدي يتحديان يونايتدغوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)

كلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافه

- كتب   -  
أداما تراوري - ولفرهامبتون - ليفربول - هندرسون
أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول بأداما تراوري لاعب ولفرهامبتون الذي قدم أداء مميزا ضد الأول في لقاء الخميس الذي حسمه رفاق محمد صلاح بنتيجة 2-1 في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الألماني بعد المباراة التي حسمها ليفربول في الدقائق الأخيرة:"تراوري لا يمكن إيقافه أحيانا، لا يصدق. يا له من لاعب".

واتفق جوردان هندرسون قائد ليفربول مع مدربه بالقول:"تراوري قوي جدا وسريع. مواجهته صعبة، لكن اللاعبين قدموا أداء طيبا أمامه".

وحافظ ليفربول متصدر ترتيب الدوري على فارق 16 نقطة مع مانشستر سيتي الوصيف وحامل اللقب.

وبمقدور ليفربول توسيع الفارق حين يلعب مباراته المؤجلة في البطولة أمام وست هام يونايتد.

وأرسل تراوري تمريرة حاسمة لراؤول خيمينيز ليدرك ولفرهامبتون التعادل بعدما تقدم ليفربول عن طريق هندرسون، لكن في الدقيقة 84 حسم روبرتو فيرمينو المباراة القوية بتسديدة في شباك الحارس روي باتريشيو.

ويخوض تراوري، الإسباني ذو الأصول المالية، موسمه الثاني مع ولفرهامبتون منذ رحل عن ميدلزبروه.

وشارك اللاعب البالغ عمره 23 عاما في 35 مباراة بالموسم الحالي وسجل 5 أهداف وأرسل 10 تمريرات حاسمة.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات