ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

كلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافه

- كتب   -  
أداما تراوري - ولفرهامبتون - ليفربول - هندرسون
أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول بأداما تراوري لاعب ولفرهامبتون الذي قدم أداء مميزا ضد الأول في لقاء الخميس الذي حسمه رفاق محمد صلاح بنتيجة 2-1 في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الألماني بعد المباراة التي حسمها ليفربول في الدقائق الأخيرة:"تراوري لا يمكن إيقافه أحيانا، لا يصدق. يا له من لاعب".

واتفق جوردان هندرسون قائد ليفربول مع مدربه بالقول:"تراوري قوي جدا وسريع. مواجهته صعبة، لكن اللاعبين قدموا أداء طيبا أمامه".

وحافظ ليفربول متصدر ترتيب الدوري على فارق 16 نقطة مع مانشستر سيتي الوصيف وحامل اللقب.

وبمقدور ليفربول توسيع الفارق حين يلعب مباراته المؤجلة في البطولة أمام وست هام يونايتد.

وأرسل تراوري تمريرة حاسمة لراؤول خيمينيز ليدرك ولفرهامبتون التعادل بعدما تقدم ليفربول عن طريق هندرسون، لكن في الدقيقة 84 حسم روبرتو فيرمينو المباراة القوية بتسديدة في شباك الحارس روي باتريشيو.

ويخوض تراوري، الإسباني ذو الأصول المالية، موسمه الثاني مع ولفرهامبتون منذ رحل عن ميدلزبروه.

وشارك اللاعب البالغ عمره 23 عاما في 35 مباراة بالموسم الحالي وسجل 5 أهداف وأرسل 10 تمريرات حاسمة.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات