ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردو

- كتب   -  
إيمليانو سالا - نانت
يُكرم نادي نانت الفرنسي اللاعب الراحل إيمليانو سالا من خلال إصدار قميص خاص يخوض به مباراة الجولة الـ 21 من الدوري الفرنسي أمام بوردو.

المباراة لها طابع خاص كوّن الأرجنتيني الراحل ارتدى قميص الفريقين قبل وفاته العام الماضي.

ومنذ أن ارتدى سالا قميص نانت كان قريبا من ارتداء قميص المنتخب الأرجنتيني، لذلك سيتخلي النادي عن قميصه المعروف باللون الأصفر والأخضر وسيتحول للوني الأبيض والسماوي "في إشارة لقميص منتخب الأرجنتين".

وسيكون بمقدور الجماهير الحصول على القميص، إذ تم صناعة 800 قميصا خاصا للبيع بقيمة 80 يورو.

ويتم استخدام عائد بيع القمصان من أجل إنشاء مقرين للتدريبات باسم سالا في الأرجنتين وفقا للنادي الفرنسي.

كما كُتب على القميص تكريما للراحل "مقاتل وكريم، حلمّت وتستحق ارتداء قميص الألبيسيلستي".

سالا سجل بقميص نانت في 4 مواسم 48 هدفا في 133 مباراة، وسبق له ارتداء قميص بوردو موسم 2014-15 وسجل هدفا وحيدا في 12 مباراة.

ولم يحظ الأرجنتيني بارتداء قميص منتخب بلاده.

وسيقوم النادي بعرض بعض اللقطات على الشاشات في الملعب قبل بداية المباراة لما قدمه سالا بقميص نانت.

وعند دخول الفريقين إلى أرضية الملعب سيتم عرض علم عملاق بدون تشغيل أي موسيقى على مكبرات الصوت حتى تتمكن الجماهير من غناء الأغنية المخصصة لسالا: "إنه أرجنتيني لم يستسلم أبدا، إميليانو سالا، إميليانو سالا، إميليانو سالا".

وتوفى سالا في 21 يناير 2019 أثناء سفره من فرنسا تمهيدا للانضمام إلى كارديف سيتي الإنجليزي إثر سقوط الطائرة في القناة الإنجليزية.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات