ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

أسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر يناير

- كتب   -  
أسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر يناير
أسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر يناير

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وزارة المالية بحكومة الوفاق الوطني، أمس الخميس، إن المصرف المركزي أعاد الحوالة المالية الخاصة بمرتبات شهر يناير الجاري للوزارة «دون أي مسوغ أو مبرر قانون بالرغم من توافر التغطية المالية بحسابات الخزانة»، وفق ما نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك».

ولم تقدم الوزارة أي تفاصيل أخرى بشأن الحوالة والقيمة القانونية، فيما لم يرد المصرف المركزي من جهته على ما أعلنته وزارة المالية.

التعليقات