ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

أنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقة

- كتب   -  
أنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقة
أنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن مطار معيتيقة الدولي عن جدول رحلاته الجوية ليوم الجمعة من وإلى طرابلس وتضمنت الرحلات مطارات تونس وصفاقس واسطنبول ونيامي عاصمة النيجر، ناشراً جداول تبين الرحلات على متن طيران الخطوط الجوية الليبية والخطوط الأفريقية والبراق والأجنحة.

تأتي هذه الرحلات رغم تحذيرات القيادة العامة للجيش الوطني تفعيل منطقة حظر الطيران وأن أي تحرك من وإلى المطارات الواقعة في دائرة الحظر ستكون هدفاً للدفاعات الجوية التابعة للجيش.

وتزامن إعلان المطار مع أنباء متطابقة نشرتها منصات تواصل اجتماعي مؤيدة للجيش الوطني تفيد بسقوط قذائف وصواريخ على “قاعدة معيتيقة الجوية العسكرية” التي تضم المطار المدني، وسط تحذيرات من مدونين ونشطاء من أن قرار رئاسي الوفاق لاستئناف حركة الطيران من معيتيقة “مغامرة طائشة” من الوفاق محذرين من وقوع ضحايا بين المدنيين محملين المسؤولية لحكومة الوفاق.

التعليقات