ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
الحكومة التونسية الجديدة تؤدي اليمين الدستوريةاللجنة الوطنية لليونسكو تختتم فعاليات الاجتماع الإقليمى للجان الوطنية العربيةأردوغان يعلن مقتل ثلاثة جنود أتراك في إدلب السوريةإصابة نائبة الرئيس الإيراني لشئون المرأة بفيروس كوروناصن: اختراق بريد جوارديولا الإلكتروني ومحاولة ابتزازه.. والشرطة تحققماركا: صحفي إسباني يصاب بفيروس كورونا بعد مواجهة فالنسيا وأتالانتاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 فبراير 2020حالة الطقس اليوم الخميستوقف حركة الملاحة الجوية في مطار معيتيقةارتفاع حصيلة أعمال العنف في نيودلهي إلى 33 قتيلامقتل 7 من مسلحي طالبان في انفجار عبوة ناسفة شمال أفغانستانكاليفورنيا تؤكد أول إصابة محلية بـ"كورونا"الكويت تعلق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية لدخول البلاد بسبب كوروناأرملة العقيد الراحل معمر القذافي تصف سيف الاسلام بالأسيرتسجيل مسرّب لمرتزق سوري يتحدث عن الاوضاع في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 26 فبرايرالجيش يطالب الليبيين بالتبليغ عن الجنود الاتراكالوفاق تبدأ إعداد مقرات للعزل والحجراختتام مسابقة سيدات الأعمال الحرة الليبيات بتونسالصين تعلن ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 2744 حالة

كلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبها

- كتب   -  
ماني - ليفربول
تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن إصابة السنغالي ساديو ماني، مشيرا إلى "أتمنى ألا تكون سيئة ولكن علينا الانتظار".

ليفربول حافظ على سلسلة اللا هزيمة في الدوري بعدما نجح في الانتصار بصعوبة على حساب ولفرهامبتون على ملعب الأخير.

وقال كلوب: "ماني شعر بالأسف الشديد بسبب خروجه مصابا من الملعب".

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التي نقلتها صحيفة مترو "أتمنى ألا تكون سيئة. تبدو كإصابة عضلية ولكن علينا الانتظار ليوم الجمعة لمعرفة ذلك".

ويتوقع كلوب صعوبة مشاركة ماني في الثلاث مباريات المقبلة لـ ليفربول أمام شروسيري تاون في كأس إنجلترا يوم الأحد وأمام وست هام يوم الأربعاء وساوثامبتون يوم السبت في الدوري.

وأشار كلوب لاحتمالية مشاركة ماني في الـ 3 مباريات المقبلة، قائلا: "من الصعب ذلك. شروسيري ثم وست هام ثم ساوثامبتون. هذا صعب".

وواصل "علينا البحث عن حلول للمباريات التي ربما سيغيب عنها ماني".

وعن اقتراب حسم لقب الدوري، قال كلوب: "سينتهي الدوري عندما ينتهي بشكل رسمي".

واستمر "لماذا علينا الحديث عن ذلك من الأساس؟ نواصل طريقنا ونواصل البحث عن حلول للمباريات الصعبة المقبلة وعلينا الانتظار للنهاية".

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة الـ67 في صدارة ترتيب الدوري، وبفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ولليفربول مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضا:

التعليقات