ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
تخصيص بريد إلكتروني لتلقي شكاوى ضد اعتداءات عناصر داخلية الوفاقاستئناف الرحلات الجوية من مطار معيتيقة«فرانس برس»: سلامة طلب ممارسة ضغوط على حفترالموقف الروسي من إرسال بعثة مراقبين عسكريين من الاتحاد الافريقي إلى ليبياوكيل داخلية الوفاق يلتقي مسؤولة من اليونيسفالحكومة التونسية الجديدة تؤدي اليمين الدستوريةاللجنة الوطنية لليونسكو تختتم فعاليات الاجتماع الإقليمى للجان الوطنية العربيةأردوغان يعلن مقتل ثلاثة جنود أتراك في إدلب السوريةإصابة نائبة الرئيس الإيراني لشئون المرأة بفيروس كوروناصن: اختراق بريد جوارديولا الإلكتروني ومحاولة ابتزازه.. والشرطة تحققماركا: صحفي إسباني يصاب بفيروس كورونا بعد مواجهة فالنسيا وأتالانتاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 فبراير 2020حالة الطقس اليوم الخميستوقف حركة الملاحة الجوية في مطار معيتيقةارتفاع حصيلة أعمال العنف في نيودلهي إلى 33 قتيلامقتل 7 من مسلحي طالبان في انفجار عبوة ناسفة شمال أفغانستانكاليفورنيا تؤكد أول إصابة محلية بـ"كورونا"الكويت تعلق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية لدخول البلاد بسبب كوروناأرملة العقيد الراحل معمر القذافي تصف سيف الاسلام بالأسيرتسجيل مسرّب لمرتزق سوري يتحدث عن الاوضاع في ليبيا

سيميوني بعد فضيحة الكأس: نهاية حقبتي؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكم

- كتب   -  
دييجو سيميوني - أتليتكو مدريد
رفض الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد وضع نهايته مع فريقه الإسباني وذلك بعد الخروج من كأس إسبانيا.

كولتورال ليونيسا فريق القسم الثالث حقق مفاجأة مدوية بعدما نجح في الانتصار على أتليتكو 2-1 ليُطيح بكتيبة سيميوني من ور الـ 32 من كأس إسبانيا. ()

وقال سيميوني عقب المباراة: "أتحمل مسؤولية الخسارة بالكامل. عندما لا تُسجل فالأمور تصبح أصعب دائما".

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية "نهاية حقبتي مع أتليتكو؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكم (الصحفيون) ولكننا ما زلت أؤمن تماما بلاعبي فريقي".

وواصل "أؤمن بلاعبي فريقي بالكامل وأؤمن بطاقمي الفني بالكامل".

واستمر "اليوم لم نكن دقيقين أمام المرمى ومثل تلك الأمور تحدث في كرة القدم".

وأكمل حديثه قائلا: "كان علينا استغلال الفرص ولكننا حارسهم تألق بشكل مبهر. كولتورال لعبوا بشكل جيد جدا واستحقوا الانتصار".

وأتم "المسؤولية مطلقة علي أنا. أتحمل ذلك تماما".

آنخل كوريّا تقدم لـ أتليتكو في الدقيقة 62 بعد تمريرة جواو فيليكس، لكن جولين كاستاندا خطف التعادل لـ كولتورال ليونيسا في الدقيقة 83، لتتجه المباراة إلى وقت إضافي.

قبل أن يأتي هدف الانتصار التاريخي لـ كولتورال ليونيسا بواسطة سيرخيو بينيتو بتسديدة رائعة على الطائر في الدقيقة 108.

ليصل كولتورال ليونيسا المملوك لأكاديمية أسباير إلى دور الـ 16 في كأس الملك لأول مرة منذ 1960، وللمرة الرابعة في تاريخه إجمالا.

اقرأ أيضا:

التعليقات