ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
موعد صرف المرتبات والمعاشات بالمنطقة الغربيةتخصيص بريد إلكتروني لتلقي شكاوى ضد اعتداءات عناصر داخلية الوفاقاستئناف الرحلات الجوية من مطار معيتيقة«فرانس برس»: سلامة طلب ممارسة ضغوط على حفترالموقف الروسي من إرسال بعثة مراقبين عسكريين من الاتحاد الافريقي إلى ليبياوكيل داخلية الوفاق يلتقي مسؤولة من اليونيسفالحكومة التونسية الجديدة تؤدي اليمين الدستوريةاللجنة الوطنية لليونسكو تختتم فعاليات الاجتماع الإقليمى للجان الوطنية العربيةأردوغان يعلن مقتل ثلاثة جنود أتراك في إدلب السوريةإصابة نائبة الرئيس الإيراني لشئون المرأة بفيروس كوروناصن: اختراق بريد جوارديولا الإلكتروني ومحاولة ابتزازه.. والشرطة تحققماركا: صحفي إسباني يصاب بفيروس كورونا بعد مواجهة فالنسيا وأتالانتاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 فبراير 2020حالة الطقس اليوم الخميستوقف حركة الملاحة الجوية في مطار معيتيقةارتفاع حصيلة أعمال العنف في نيودلهي إلى 33 قتيلامقتل 7 من مسلحي طالبان في انفجار عبوة ناسفة شمال أفغانستانكاليفورنيا تؤكد أول إصابة محلية بـ"كورونا"الكويت تعلق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية لدخول البلاد بسبب كوروناأرملة العقيد الراحل معمر القذافي تصف سيف الاسلام بالأسير

إصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كورونا

- كتب   -  
فيروس كورونا

أعلنت القنصلية الهندية في جدّة الخميس أنّ ممرّضة هندية تعمل في السعودية أصيبت بفيروس من سلالة "كورونا" لكنّه ليس فيروس كورونا المستجدّ، مصحّحة بذلك معلومة أوردها في وقت سابق وزير الشئون الخارجية الهندي.
ونقلت القنصلية في تغريدة على تويتر عن طارق الأزرقي رئيس اللجنة العلمية لمكافحة الأمراض المعدية والوبائية في منطقة عسير قوله إنّ الممرضة الهندية "مصابة بفيروس كورونا وليس بفيروس كورونا المستجد".
وكان وزير الشئون الخارجية الهندي قال اليوم الخميس إنّ الممرضة مصابة بفيروس كورونا المستجدّ الذي سجّل أول ظهور في الصين حيث أصاب المئات.
وقال وزير الدولة للشئون الخارجية الهندي في موراليداران إنه "تم فحص نحو 100 ممرضة هندية (...) يعملن في مستشفى الحياة ولم يثبت سوى إصابة ممرضة واحدة بفيروس كورونا".
وأضاف في تغريدة "الممرضة المصابة تخضع للعلاج في مستشفى عسير الوطني وهي تتعافى بشكل جيد". وأكد موراليداران لفرانس برس أنه نفس الفيروس الذي يصيب الجهاز التنفسي وأسفر عن وفاة 17 شخصا منذ ظهوره في مدينة ووهان الصينية، في معلومة سارعت القنصلية إلى نفيها. وتم تسجيل إصابات بالفيروس المستجد في كل من اليابان وهونج كونج وماكاو وكوريا الجنوبية وتايوان وتايلاند وفيتنام وسنغافورة والولايات المتحدة.

التعليقات