ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

في الدرجة الثانية – سيراميكا يضم لاعب بيراميدز السابق

- كتب   -  
شريف دابو - سيراميكا
أعلن نادي سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي عن تعاقده مع الجناح شريف دابو لاعب بيراميدز السابق.

ووقع شريف دابو على عقد لمدة ثلاثة مواسم ونصف مع سيراميكا تبدأ من يناير الجاري وحتى صيف 2023.

صاحب الـ 25 عاما لعب في صفوف بيراميدز بمسماه القديم "الأسيوطي" وكذلك مسماه الجديد، قبل أن ينتقل معارا لـ الجونة ثم إنبي.

مع بيراميدز، شارك دابو في 28 مباراة ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة هدف.

بينما ظهر مع الجونة في 4 مناسبات وصنع مرة، ولم يشارك مع الفريق البترولي.

وتحدث معتز البطاوي المشرف العام على فريق الكرة عن الصفقة قائلا: "دابو صفقة قوية لدعم خط الهجوم بناءً على طلب هيثم شعبان – مدرب الفريق".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي لناديه "دابو سينضم لتدريباتنا في الساعات القليلة المقبلة ليبدأ مرحلة جديدة معنا من أجل الوصول للدوري الممتاز".

ويحتل سيراميكا صدارة مجموعة القاهرة في دوري الدرجة الثانية في مصر، برصيد 28 نقطة من 12 مباراة.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات