ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
النمسا: لدينا وثائق تثبت تورط المخابرات التركية فى أعمال العنف فى فييناوفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو جون كوليباليالمسماري: مليارات من الأموال الليبية نهبت وسرقت وتم تهريبها إلى تركيابعد تعرضه لحملة "ترهيب وتنمر".. الشاهد الرئيسي في محاكمة عزل ترامب يتقاعد من الجيشالتمسّح بتوابيت الشرعية لن يدرأ شبح الصّوملة ومخاطر التقسيم ... بقلم / محمد الامينيَرْتَهِن حَلّ الْأَزْمَة اللِّيبِيَّة بِالتَّوَافُق السِّياسِيِّ وَالاقْتِصادِيِّ ... بقلم / رمزي حليم مفراكسفي موسمه الأفضل هجوميا.. سام مرسي يصنع هدف فوز ويجان على كوينز باركجوارديولا: الأداء؟ نستعد لأرسنال وريال مدريدمباشر الدوري الإسباني - برشلونة (0) - (0) إسبانيول.. خطييرة من سواريز وجريزماننابولي يتفوق على جنوى ويشعل صراع المركز الخامس مع ميلانمبادرة الصلح خير لإنقاذ الوطن ... بقلم / إبراهيم بن نجيالأزمة الوطنية وشروط الإنقاذ: بين عدم فاعلية الإنجاز وضرورة الترفع الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: من جعل ليبيا مسرحا لحرب بالوكالة عليه أن يتوقفأبوالغيط: ملتزمون بالتعاون والعمل لحل الأزمة الليبيةسامح شكري: تحقيق الاستقرار في ليبيا يتعلق بتشكيل حكومة توافقية وتفكيك الميليشياتوزير الخارجية: قوى الشر امتدت من ليبيا واستهدفت أرواح العشرات فى الجوامع والكنائس داخل مصرتقارير عن امكانية نشر منظومة S400 في ليبيا«الأناضول» التركية تستعرض ثروات ليبياأنباء عن منع حرس المنشآت تصدير النفط من ميناء السدرةبدء عمليات الشحن التجاري على متن الخطوط الليبية

بعد هز شباك ريال مدريد.. روميرو: أنا صحفي.. جاهز لطلبات التوظيف من أي مجلة

- كتب   -  
ألفارو روميرو
لا يتمتع بمهارة فائقة في قدميه فحسب، وإنما في قلمه أيضا على ما يبدو.

ألفارو روميرو خطف الأضواء مساء الأربعاء، وسجل هدفا تاريخيا لفريقه أونيونيستاس في شباك ريال مدريد بدور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد تغلّب على مضيفه من القسم الثالث بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لكن روميرو أشعل المباراة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 55.

روميرو (23 عاما)، واصل خطف الأضواء في تصريحاته بعد المباراة، وكشف عن مهنة أخرى يمارسها غير كرة القدم.

اللاعب قصير القامة أمسك بالمايكروفون وواجه الكاميرا في مقابلته السريعة بعد المباراة، وقال: "أقدّم نفسي إليكم، كيف حالكم؟ أنا صحفي لو أرادت أي صحيفة توظيفي".

لاحقا وعبر إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، واصل روميرو تصريحاته اللافتة: "لقد تبادلت القميص مع كارباخال، لا أدري نوع العطر الذي يضعه، لكن رائحته جميلة".

روميرو دخل الملعب في الدقيقة 53 وسط تحية كبيرة من جماهير أونيونيستاس، قبل أن يسجل هدفا رائعا دخل به تاريخ ناديه.

اختر التشكيل المثالي لـ ريال مدريد

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات