ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
بسبب "كورونا".. السعودية تعلق الدخول للعمرة وزيارة المسجد النبوي والسياحةالبحرين توقف جميع الرحلات من وإلى العراق ولبنان حتى إشعار آخررئيس منطقة لومباردي الإيطالية يفرض على نفسه حجرا صحيا ذاتيا بسبب كوروناترامب: خطر تفشّي فيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتّحدة "متدنّ جداً"فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءإجراءات استثنائية للوقاية من كورونا في تونس بعد ارتفاع عدد الحالات في إيطالياالعراق تغلق الأماكن العامة وتمنع سفر المواطنين لبعض الدول وتعطل الدراسة بالجامعات والمدارسالخطوط الجوية الكويتية ترسل رحلة لميلانو الإيطالية لإجلاء المواطنين الكويتيين.. غداالدستورية الألمانية: الانتحار بمساعدة طرف ثالث حق مكفول للجميعضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك

إنتر على أعتاب صفقة تبادلية جديدة

- كتب   -  
ماتيو بوليتانو - إنتر
وافق ماتيو بوليتانو جناح إنتر الإيطالي على الانتقال إلى نابولي في صفقة تبادلية، تنتهي على إثرها حظوظ الفرنسي أوليفييه جيرو في ارتداء قميص النيراتزوري.

وفقا لشبكة سكاي سبورتس الإيطالية فأن الجناح الشاب وافق على الانتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع إلزامية الشراء مقابل 25 مليون يورو.

وفي المقابل سينتقل الإسباني فيرناندو يورنتي لصفوف إنتر على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

انتقال يورنتي يُعقد من موقف الفرنسي جيرو الذي بات قريبا من الانتقال إلى إنتر بعدما ارتبط بالنيراتزوري طيلة الشهر الماضي.

بوليتانو لا يحظى بالمشاركة الأساسية تحت قيادة أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر.

وربطت التقارير اللاعب بالانتقال لصفوف ميلان في بداية سوق الانتقالات الشتوية.

ومن ثم كان اللاعب قريبا من الانتقال لروما في صفقة تبادلية مع مواطنه ليوناردو سيبناتزولا، رغم إتمام الفحص الطبي لكنها انهارت بسبب طلبات إنتر.

أما يورنتي ارتبط في الساعات الأخيرة أيضا بالانتقال لصوف بارما الإيطالي لتعويض غياب روبوتو إنجليسي بسبب الإصابة.

الإسباني البالغ 34 عاما لعب بقميص نابولي 18 مباراة وسجل 4 أهداف.

ويسعى إنتر لتعزيز البدائل في خط هجومه الذي يضم كل من البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

إنتر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة بفارق 4 نقاط خلف يوفنتوس، فيما يحتل نابولي المركز الـ 11 برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضا

التعليقات