ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
برشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينة

إنتر على أعتاب صفقة تبادلية جديدة

- كتب   -  
ماتيو بوليتانو - إنتر
وافق ماتيو بوليتانو جناح إنتر الإيطالي على الانتقال إلى نابولي في صفقة تبادلية، تنتهي على إثرها حظوظ الفرنسي أوليفييه جيرو في ارتداء قميص النيراتزوري.

وفقا لشبكة سكاي سبورتس الإيطالية فأن الجناح الشاب وافق على الانتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع إلزامية الشراء مقابل 25 مليون يورو.

وفي المقابل سينتقل الإسباني فيرناندو يورنتي لصفوف إنتر على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

انتقال يورنتي يُعقد من موقف الفرنسي جيرو الذي بات قريبا من الانتقال إلى إنتر بعدما ارتبط بالنيراتزوري طيلة الشهر الماضي.

بوليتانو لا يحظى بالمشاركة الأساسية تحت قيادة أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر.

وربطت التقارير اللاعب بالانتقال لصفوف ميلان في بداية سوق الانتقالات الشتوية.

ومن ثم كان اللاعب قريبا من الانتقال لروما في صفقة تبادلية مع مواطنه ليوناردو سيبناتزولا، رغم إتمام الفحص الطبي لكنها انهارت بسبب طلبات إنتر.

أما يورنتي ارتبط في الساعات الأخيرة أيضا بالانتقال لصوف بارما الإيطالي لتعويض غياب روبوتو إنجليسي بسبب الإصابة.

الإسباني البالغ 34 عاما لعب بقميص نابولي 18 مباراة وسجل 4 أهداف.

ويسعى إنتر لتعزيز البدائل في خط هجومه الذي يضم كل من البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

إنتر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة بفارق 4 نقاط خلف يوفنتوس، فيما يحتل نابولي المركز الـ 11 برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضا

التعليقات