ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
سقوط عشرات القذائف على منطقة سوق الجمعةوصول 4000 جواز سفر إلى مدينة البيضاءشراء 6 ملايين كمامة تحسبا لكوروناحالة الطقس اليوم الجمعةبورصة اسطنبول تتهاوى.. والليرة تتراجع بعد مقتل 33 جنديا تركيا في إدلبارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 45اجتماع طارئ لحلف شمال الأطلسي بعد مقتل جنود أتراك في سورياحكومة إلياس الفخفاخ تتسلم مهام عملها رسميا في تونستعرف على أنواع الكمامات الطبيةأهم المعلومات عن فيروس الكورونا الجديدألمانيا تهدد بمعاقبة الدول التي تصدر السلاح إلى ليبياموقف قوة حماية طرابلس من وجود قواعد عسكرية أجنبية في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 27 فبرايرادانة فرنسية إيطالية لاستخدام الميليشيات والمرتزقة في ليبيامجلس النواب يدعو الى عقد جلسة يوم الاثنينالعريبي يكشف سبب تأخر صرف المرتباتمصرع قناصة من ميليشيات الحوثي في الحديدةالسلطات الصينية: تسجيل 44 وفاة بفيروس كورونا في البلاد الخميس و327 إصابة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 2788حكومة إلياس الفخفاخ تؤدي اليمين الدستورية لتبدأ مواجهة تحديات كبيرةدرءا للمفاسد.. رئيس شئون الحرمين يرحب بتعليق دخول المسجد النبوي والمعتمرين مؤقتا

ظهور أول إصابة بفيروس كورونا الصيني في أمريكا

- كتب   -  
فيروس كورونا

قال متحدث باسم المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الثلاثاء إنه تم في مدينة سياتل تشخيص إصابة شخص قادم من الصين بفيروس كورونا المتفشي في مدينة ووهان الصينية.
وكانت محطة( سي.إن.إن )أول وسيلة إعلام تنشر النبأ.
وقال بنجامين هاينيس المتحدث باسم المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها لرويترز إنه سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء.
وظهر فيروس كورونا الذي تم تحديده حديثا في ووهان وانتشر منها إلى بكين وشنغهاي. وقال مسؤولون صحيون صينيون إن أكثر من 300 شخص أصيبوا بالمرض وتوفي ستة.
وبدأت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها الأسبوع الماضي في الكشف على المسافرين القادمين من الصين في ثلاثة مطارات أمريكية. وبالإضافة إلى الولايات المتحدة ظهرت حالات خارج الصين في كوريا الجنوبية وتايلاند واليابان

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات