ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
سقوط عشرات القذائف على منطقة سوق الجمعةوصول 4000 جواز سفر إلى مدينة البيضاءشراء 6 ملايين كمامة تحسبا لكوروناحالة الطقس اليوم الجمعةبورصة اسطنبول تتهاوى.. والليرة تتراجع بعد مقتل 33 جنديا تركيا في إدلبارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 45اجتماع طارئ لحلف شمال الأطلسي بعد مقتل جنود أتراك في سورياحكومة إلياس الفخفاخ تتسلم مهام عملها رسميا في تونستعرف على أنواع الكمامات الطبيةأهم المعلومات عن فيروس الكورونا الجديدألمانيا تهدد بمعاقبة الدول التي تصدر السلاح إلى ليبياموقف قوة حماية طرابلس من وجود قواعد عسكرية أجنبية في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 27 فبرايرادانة فرنسية إيطالية لاستخدام الميليشيات والمرتزقة في ليبيامجلس النواب يدعو الى عقد جلسة يوم الاثنينالعريبي يكشف سبب تأخر صرف المرتباتمصرع قناصة من ميليشيات الحوثي في الحديدةالسلطات الصينية: تسجيل 44 وفاة بفيروس كورونا في البلاد الخميس و327 إصابة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 2788حكومة إلياس الفخفاخ تؤدي اليمين الدستورية لتبدأ مواجهة تحديات كبيرةدرءا للمفاسد.. رئيس شئون الحرمين يرحب بتعليق دخول المسجد النبوي والمعتمرين مؤقتا

ترامب: الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يناقشان "اتفاقا تجاريا"

- كتب   -  
ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء، إنه يجري محادثات حول "اتفاق تجاري" مع الاتحاد الأوروبي، على هامش اجتماع ثنائي في دافوس مع رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لايين.
وأضاف للصحفيين "سنناقش اتفاقا جيدا للتجارة" مع الأوروبيين، موضحا انه سمع سابقا أن رئيسة المفوضية الأوروبية "صعبة في المفاوضات".
وأعربت در لاين عن "اقتناعها" بأنه يمكنها أن تحدد مع السلطات الأمريكية "جدول أعمال إيجابيا بشأن التجارة، وكذلك التكنولوجيا والطاقة ومواضيع أخرى".
وإذا كانت الولايات المتحدة قد أبرمت اتفاقا تجاريا مع الصين، فإن علاقاتها في هذا المجال مع الاتحاد الأوروبي لا تزال قيد الانطلاق. إلا أن واشنطن وباريس اتفقتا الثلاثاء على تجنب أي "تصعيد" في النزاع بينهما بشأن قرار فرنسي يفرض ضرائب على كبرى شركات التكنولوجيا الأميركية.
وكانت الولايات المتحدة قد هددت بالرد عبر فرض رسوم جمركية ما كان من شأنه جر الاتحاد الأوروبي بأكمله إلى النزاع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات