ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

رسميا .. رئيس سريلانكا يعلن وفاة جميع مفقودي الحرب الأهلية

- كتب   -  
الرئيس السريلانكي جوتابايا راجاباكسا

أعلن الرئيس السريلانكي جوتابايا راجاباكسا، رسميا وفاة آلاف الأشخاص المسجلين كمفقودين نتيجة الحرب الأهلية التي استمرت على مدار 26 عاما.
ونقل مكتب الرئاسة عنه القول :"جميع المفقودين لقوا حتفهم في الواقع"، موضحا أن معظمهم كانوا أُسروا من جانب متمردي "نمور تحرير تاميل إيلام" أو جرى تجنيدهم قسرا.
وكان راجاباكسا صرح بهذا خلال لقاء عقد الجمعة مع منسقة الأمم المتحدة للبلاد هناء سنجر، إلا أنه لم يتم نشر التصريح إلا الآن.
ولم يذكر راجاباكسا عدد المفقودين الذين يتحدث عنهم، إلا أنه كان تم إعلان فقدان 23500 شخص، بينهم خمسة آلاف جندي، خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة من الصراع.
وأبلغ راجاباكسا الممثلة الأممية أنه بعد التحقيقات اللازمة، فإنه سيتم اتخاذ خطوات لإصدار شهادات الوفاة لأولئك الذين كان يُعتقد أنهم مفقودون. وأضاف أنه سيتم تقديم الدعم اللازم للأسر المعنية. وقاتل المتمردون من أجل إقامة دولة منفصلة في الأجزاء الشمالية والشرقية من سريلانكا منذ عام 1983، إلى أن تمكن الجيش السريلانكي من هزيمتهم في نهاية المطاف عام 2009.

التعليقات