ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
سقوط عشرات القذائف على منطقة سوق الجمعةوصول 4000 جواز سفر إلى مدينة البيضاءشراء 6 ملايين كمامة تحسبا لكوروناحالة الطقس اليوم الجمعةبورصة اسطنبول تتهاوى.. والليرة تتراجع بعد مقتل 33 جنديا تركيا في إدلبارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 45اجتماع طارئ لحلف شمال الأطلسي بعد مقتل جنود أتراك في سورياحكومة إلياس الفخفاخ تتسلم مهام عملها رسميا في تونستعرف على أنواع الكمامات الطبيةأهم المعلومات عن فيروس الكورونا الجديدألمانيا تهدد بمعاقبة الدول التي تصدر السلاح إلى ليبياموقف قوة حماية طرابلس من وجود قواعد عسكرية أجنبية في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 27 فبرايرادانة فرنسية إيطالية لاستخدام الميليشيات والمرتزقة في ليبيامجلس النواب يدعو الى عقد جلسة يوم الاثنينالعريبي يكشف سبب تأخر صرف المرتباتمصرع قناصة من ميليشيات الحوثي في الحديدةالسلطات الصينية: تسجيل 44 وفاة بفيروس كورونا في البلاد الخميس و327 إصابة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 2788حكومة إلياس الفخفاخ تؤدي اليمين الدستورية لتبدأ مواجهة تحديات كبيرةدرءا للمفاسد.. رئيس شئون الحرمين يرحب بتعليق دخول المسجد النبوي والمعتمرين مؤقتا

دراسة: الذكاء الاصطناعي يضخ 13% نموا إضافيا في الاقتصاد الألماني

- كتب   -  
الذكاء الاصطناعي

كشفت دراسة حديثة أن استخدام تقنيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي يمكن أن يسهم بقوة في نمو إجمالي الناتج الاقتصادي في ألمانيا.
وأظهرت الدراسة التي أجراها اتحاد الاقتصاد الإلكتروني "إيكو" وشركة الاستشارات الإدارية "آرثر دي ليتل" وتم نشرها اليوم الثلاثاء، أنه إذا تم استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع في شركات ألمانية، فمن شأن ذلك أن يزيد نمو إجمالي الناتج المحلي بشكل فعلي بنسبة 13% حتى عام 2025 (مقارنة بعام 2019) .
ولكن الدراسة أشارت في نفس الوقت، إلى أنه لا يمكن استنفاد هذا الاحتمال إلا إذا تحققت شروط إطارية معينة، وعلى سبيل المثال، يجب على الأوساط السياسية تجنب أوجه الشكوك القانونية بالنسبة لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي لا تزال قائمة في إطار النظام الأساسي الأوروبي لحماية البيانات.
وأكدت الدراسة أيضا أنه يجب أن يصبح نقل المعرفة الأساسية بشأن أنظمة وأساليب الذكاء الاصطناعي جزءا من مهمة التعليم العام.
وقالت إنجر باوس مديرة معهد "فودافون" الذي دعم الدراسة، إن توافر مبادئ تربوية شاملة يعد أمرا جوهريا لتحقيق ذلك، لافتة إلى أنه لا يزال هناك حاجة كبيرة للحاق بالركب في هذا الأمر. وبحسب الدراسة، ستكون قطاعات "التجارة والاستهلاك" وكذلك "الطاقة والبيئة والكيمياء" الأكثر استفادة بقيمة تقل قليلا عن مائة مليار يورو لكل قطاع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات