ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
برونو وفريد ينهيان كل شيء.. يونايتد يُدمر كلوب بروج بخماسيةسكاي: إصابة لاعب في الدرجة الثالثة الإيطالية بـ فيروس كوروناسيناريو قاتل يُقصى أرسنال من الدوري الأوروبي ويؤهل أولمبياكوستعرف على المتأهلين لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي وموعد القرعةوسائل إعلام ليبية: مقتل جنود أتراك في هجوم للجيش الوطني الليبي استهدف مقرا لهم في قاعدة معيتيقة بطرابلسرئيس البرلمان العربي يشيد بإجراءات السعودية لمنع انتشار "كورونا"تاس: روسيا تجري أول تجربة لإطلاق صاروخ أسرع من الصوت من على متن سفينةاكتشاف حالات جديدة بكورونا في السويد والنرويجروسيا ترحب بإرسال بعثة مراقبين عسكريين من الاتحاد الإفريقي إلى ليبياالإمارات تعلن شفاء حالتي إصابة بفيروس كورونامدير منظمة الصحة العالمية: تفشي كورونا بلغ "مرحلة حاسمة"الخطوط الجوية الجزائرية تلغي رحلات المعتمرينفينجر: سيتي يعاني من مشكلة عايشتها في أرسنال رغم صرف الكثير من المالرسميا - تأجيل مباراة سالزبورج وفرانكفورت في الدوري الأوروبيجازيتا: يونايتد وبايرن يرغبان في ضم كوليباليتقرير: لامبارد سيبيع 8 لاعبين في الصيف من ضمنهم كيبا وجورجينيو وباركليموعد صرف المرتبات والمعاشات بالمنطقة الغربيةتخصيص بريد إلكتروني لتلقي شكاوى ضد اعتداءات عناصر داخلية الوفاقاستئناف الرحلات الجوية من مطار معيتيقة«فرانس برس»: سلامة طلب ممارسة ضغوط على حفتر

بومبيو: أمريكا ستتخذ إجراءات جديدة لدعم زعيم المعارضة في فنزويلا

- كتب   -  
وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إن الولايات المتحدة ستتخذ مزيدا من الإجراءات دعما لزعيم المعارضة في فنزويلا خوان جوايدو.
جاء ذلك بعد لقاء بين بومبيو وجوايدو على هامش مؤتمر إقليمي في بوجوتا.
وقال بومبيو، إن فنزويلا، التي تعاني من انهيار اقتصادي وتضخم مفرط تحت قيادة الرئيس نيكولاس مادورو، دولة فاشلة.
وتحدى جوايدو حظرا على سفره خارج البلاد وسافر إلى كولومبيا، واعترفت أكثر من 50 دولة منها الولايات المتحدة بجوايدو رئيسا شرعيا لفنزويلا.
وقال بومبيو للصحفيين، "أتوقع أن تتخذ الولايات المتحدة إجراءات أخرى لمواصلة دعم الرئيس جوايدو والشعب الفنزويلي". وقال جوايدو للصحفيين "ستُجرى اجتماعات مهمة في أوروبا وفي الاتحاد الأوروبي وخاصة في دافوس.. توجد قوى لا يمكن احتوائها مثل القوى الساعية للديمقراطية". وتتهم كولومبيا والولايات المتحدة مادورو بإيواء جماعات مسلحة مثل متمردي جيش التحرير الوطني الكولومبي الذي يقوده ماركسيون وبأنه على صلة بجماعات تهريب مخدرات وجماعة حزب الله اللبنانية. ويصف مادورو خصمه جوايدو بأنه دمية في يد الولايات المتحدة ويقول، إن واشنطن ترغب في غزو بلاده.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات