ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
سقوط عشرات القذائف على منطقة سوق الجمعةوصول 4000 جواز سفر إلى مدينة البيضاءشراء 6 ملايين كمامة تحسبا لكوروناحالة الطقس اليوم الجمعةبورصة اسطنبول تتهاوى.. والليرة تتراجع بعد مقتل 33 جنديا تركيا في إدلبارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 45اجتماع طارئ لحلف شمال الأطلسي بعد مقتل جنود أتراك في سورياحكومة إلياس الفخفاخ تتسلم مهام عملها رسميا في تونستعرف على أنواع الكمامات الطبيةأهم المعلومات عن فيروس الكورونا الجديدألمانيا تهدد بمعاقبة الدول التي تصدر السلاح إلى ليبياموقف قوة حماية طرابلس من وجود قواعد عسكرية أجنبية في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 27 فبرايرادانة فرنسية إيطالية لاستخدام الميليشيات والمرتزقة في ليبيامجلس النواب يدعو الى عقد جلسة يوم الاثنينالعريبي يكشف سبب تأخر صرف المرتباتمصرع قناصة من ميليشيات الحوثي في الحديدةالسلطات الصينية: تسجيل 44 وفاة بفيروس كورونا في البلاد الخميس و327 إصابة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 2788حكومة إلياس الفخفاخ تؤدي اليمين الدستورية لتبدأ مواجهة تحديات كبيرةدرءا للمفاسد.. رئيس شئون الحرمين يرحب بتعليق دخول المسجد النبوي والمعتمرين مؤقتا

الصين تعلن وفاة شخص رابع بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا

- كتب   -  
الصين تواجه كورونا

ذكرت السلطات الصحية في الصين اليوم الثلاثاء، أن شخصا رابعا توفي بالالتهاب الرئوي في مدينة ووهان بوسط البلاد، وذلك بعد ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا.
وقالت اللجنة الصحية في ووهان في بيان، إن الرجل البالغ من العمر 89 عاما ظهرت عليه أعراض المرض في 13 يناير ونقل إلى مستشفى بعدها بخمسة أيام إثر معاناته من صعوبات شديدة في التنفس.
وفي بيان منفصل، ذكرت اللجنة أن 15 موظفا بالقطاع الصحي بالمدينة أصيبوا بالالتهاب الرئوي، مشيرة إلى أن أحدهم يرقد في حالة حرجة.
وظهر المرض في ووهان وانتقل إلى عدة مدن أخرى منها العاصمة بكين وشنغهاي، وجرى الإعلان عن رصد أربع حالات خارج حدود الصين في كوريا الجنوبية وتايلاند واليابان.

وذكر التليفزيون الرسمي، أن السلطات أكدت وجود 217 حالة إصابة في المجمل حتى مساء الإثنين منها 198 حالة في ووهان.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات