ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
سقوط عشرات القذائف على منطقة سوق الجمعةوصول 4000 جواز سفر إلى مدينة البيضاءشراء 6 ملايين كمامة تحسبا لكوروناحالة الطقس اليوم الجمعةبورصة اسطنبول تتهاوى.. والليرة تتراجع بعد مقتل 33 جنديا تركيا في إدلبارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 45اجتماع طارئ لحلف شمال الأطلسي بعد مقتل جنود أتراك في سورياحكومة إلياس الفخفاخ تتسلم مهام عملها رسميا في تونستعرف على أنواع الكمامات الطبيةأهم المعلومات عن فيروس الكورونا الجديدألمانيا تهدد بمعاقبة الدول التي تصدر السلاح إلى ليبياموقف قوة حماية طرابلس من وجود قواعد عسكرية أجنبية في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 27 فبرايرادانة فرنسية إيطالية لاستخدام الميليشيات والمرتزقة في ليبيامجلس النواب يدعو الى عقد جلسة يوم الاثنينالعريبي يكشف سبب تأخر صرف المرتباتمصرع قناصة من ميليشيات الحوثي في الحديدةالسلطات الصينية: تسجيل 44 وفاة بفيروس كورونا في البلاد الخميس و327 إصابة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 2788حكومة إلياس الفخفاخ تؤدي اليمين الدستورية لتبدأ مواجهة تحديات كبيرةدرءا للمفاسد.. رئيس شئون الحرمين يرحب بتعليق دخول المسجد النبوي والمعتمرين مؤقتا

اعتقال سبعة أشخاص في فرنسا بسبب مؤامرة إرهابية مزعومة

- كتب   -  
الشرطة الفرنسية

ذكر مصدر أنه تم إلقاء القبض على سبعة رجال اليوم الإثنين في بريتاني غربي فرنسا للاشتباه في قيامهم بالتخطيط لشن هجوم إرهابي.
وقال المصدر المقرب من جهة التحقيق إنه يشتبه أيضا في أن الرجال السبعة خططوا للسفر إلى مناطق تنشط فيها الجماعات الإرهابية.
يذكر أن فرنسا في حالة استنفار شديد تحسبا لأي هجمات يشنها الإسلاميون منذ وقوع سلسلة من الهجمات العنيفة معظمها زعم تنظيم داعش مسئوليته عنها، وأودت بحياة أكثر من 230 شخصا منذ عامي 2015 و2016.
ومنذ ذلك الحين لقي 18 شخصا آخرون حتفهم على أيدي مهاجمين مختلفين يعملون بمفردهم.
وفي الآونة الأخيرة قام رجل بطعن ثلاثة أشخاص توفي أحدهم في حديقة عامة بإحدى ضواحي باريس في الثالث من الشهر الحالي قبل أن يلقى مصرعه هو نفسه برصاص الشرطة. وتقول السلطات إن الشرطة تمكنت من إحباط زهاء 60 هجوما منذ عام 2013.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات