ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

طقس عاصف يضرب شرق أستراليا مع استمرار حرائق الغابات

- كتب   -  
حرائق الغابات بأستراليا

من المتوقع أن تضرب عواصف رعدية اليوم الإثنين أجزاء من أستراليا، بما في ذلك العديد من المناطق التي دمرتها الحرائق، مع استمرار الحرائق في شرق وجنوب شرقي البلاد المتضررين من الجفاف.
وأصدر مكتب الأرصاد الجوية الأسترالي "تحذيراً من العواصف الرعدية الشديدة" من رياح مدمرة وحبات برد كبيرة وأمطار غزيرة على أجزاء كبيرة من نيو ساوث ويلز وجنوب كوينزلاند والعديد من المناطق في فيكتوريا اليوم. وهناك أيضًا خطر حدوث فيضان مفاجئ.
كما عانت العاصمة كانبرا أيضا لفترة وجيزة من الرياح والعواصف المصحوبة بحبات البرد الكبيرة لمدة 15 دقيقة بعد ظهر اليوم.
وسقطت الأمطار في الولايات الثلاث المتضررة من حرائق الغابات خلال الأسبوع الماضي، ما يوفر بعض الراحة لرجال الإطفاء المنهكين الذين يكافحون الحرائق منذ أيلول/ سبتمبر الماضي.
وفي كوينزلاند، تم إغلاق العديد من الطرق السريعة واضطرت السلطات إلى إجلاء الناس بسبب الفيضانات المفاجئة التي حدثت يوم أمس الأحد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات