ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

لافروف: عرض نتائج مؤتمر برلين على مجلس الأمن الدولي

- كتب   -  
لافروف: عرض نتائج مؤتمر برلين على مجلس الأمن الدولي
لافروف: عرض نتائج مؤتمر برلين على مجلس الأمن الدولي

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، عقب انتهاء مؤتمر برلين الدولي حول ليبيا، أن وثيقة المؤتمر سيتم إرسالها إلى مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة.

وأبدى لافروف، في حديثه للصحفيين، حرص بلاده على أخد الآراء الليبية، والنظر فيها، وأنها أعلنت إصرارها على دعوة الأطراف الفاعلة في ليبيا، رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج والمشير خليفة حفتر، لمؤتمر برلين.

وأشار وزير الخارجية الروسي، أن بلاده شاركت في الاستعدادات الرامية لتنظيم المؤتمر، منذ الجولات التحضيرية الخمس.

وأضاف لافروف، أن الوثيقة تتضمن الأحكام الخاصة، وهي وقف إطلاق النار الدائم في ليبيا.

التعليقات