ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

اجتماع لبحث الاختراقات الأمنية في سرت

- كتب   -  
اجتماع لبحث  الاختراقات الأمنية في سرت
اجتماع لبحث الاختراقات الأمنية في سرت

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد المجلس التسييري لبلدية سرت مع المجلس الاجتماعي لقبائل سرت اجتماعا تباحثا خلاله سبل معالجة «الاختراقات الأمنية التي تعرضت لها المدينة خلال الأيام الماضية».

وتعرض مقر فرع مصلحة الجوازات والجنسية بسرت، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة إلى «السرقة والعبث بمحتوياته»، إذ أقدم مجهولون على اقتحامه «وسرقوا هواتف ومعدات وحواسيب وجهاز فاكس»، وقبلها بيوم، أضرم مجهولون النار في مكتب الهيئة العامة للثقافة في المدينة، ليأتي الحريق على طوابقه الثلاثة إضافة إلى الدور الأرضي، والتي تضم «مقرا للصالون الثقافي والاستعلامات، وراديو سرت الثقافي، وراديو أمواج سرت الشبابي ومكاتب إدارية».

واتفق المجلسان على إيقاف كافة التكليفات الصادرة من الوزارات بالحكومة لعدد من القطاعات والمؤسسات والشركات داخل البلدية، إلى حين التشاور بينهما، حسب بيان البلدية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أمس الأحد.

وناقش الحضور تشكيل لجنة، يشارك فيها أحد أعضاء مجلس قبائل سرت، تختص بالإشراف على آلية تنظيم وتوزيع أإسطوانات غاز الطهي على المواطنين، كما أكدوا ضرورة الاهتمام بأصحاب المنازل المدمرة، وتوصيل صوتهم ومعاناتهم إلى المسؤولين، ووضع حلول سريعة لهم.

التعليقات