ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
صن: اختراق بريد جوارديولا الإلكتروني ومحاولة ابتزازه.. والشرطة تحققماركا: صحفي إسباني يصاب بفيروس كورونا بعد مواجهة فالنسيا وأتالانتاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 فبراير 2020حالة الطقس اليوم الخميستوقف حركة الملاحة الجوية في مطار معيتيقةارتفاع حصيلة أعمال العنف في نيودلهي إلى 33 قتيلامقتل 7 من مسلحي طالبان في انفجار عبوة ناسفة شمال أفغانستانكاليفورنيا تؤكد أول إصابة محلية بـ"كورونا"الكويت تعلق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية لدخول البلاد بسبب كوروناأرملة العقيد الراحل معمر القذافي تصف سيف الاسلام بالأسيرتسجيل مسرّب لمرتزق سوري يتحدث عن الاوضاع في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 26 فبرايرالجيش يطالب الليبيين بالتبليغ عن الجنود الاتراكالوفاق تبدأ إعداد مقرات للعزل والحجراختتام مسابقة سيدات الأعمال الحرة الليبيات بتونسالصين تعلن ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 2744 حالةقتلى في إطلاق نار بمدينة ميلووكي الأمريكيةواشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية مشتركة بسبب فيروس كوروناالبرلمان التونسي يمنح الثقة لحكومة الفخفاخبسبب "كورونا".. السعودية تعلق الدخول للعمرة وزيارة المسجد النبوي والسياحة

سيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافا

- كتب   -  
كيكي سيتيين - برشلونة
خصص كيكي سيتيين المدير الفني لـ برشلونة إشادة اعتيادية لنجمه ليونيل ميسي بعد الفوز على غرناطة.

برشلونة حقق فوزا صعبا بهدف دون رد على غرناطة في بداية حقبة سيتيين، بالجولة 20 من الدوري الإسباني.

وصرّح سيتيين بعد المباراة: "ميسي فعل ذلك طوال حياته، في بعض هذه المباريات تكون الأوضاع صعبة ويظهر ميسي بلعبة غير اعتيادية ويحسمها. فيدال مرر له كرة رائعة بالكعب، ولعبة مشابهة حدثت في الشوط الأول. عندما تصل الكرة إلى قدمي ميسي فنسبة النجاح عالية جدا".

وواصل في حديثه عن المواجهة التي لم تُحسم سوى في دقائقها الأخيرة: "عندما يتكتل أمامك فريق، فلا يكون من السهل إيجاد السبيل إلى المرمى. ولكن وقتها يجب عليك إيجاد أساليب بديلة للاختراق بالتمريرات القصيرة واللعب في العمق".

وأكمل: "هناك 4 أو 5 مفاهيم ثابتة ومهمة يجب تطبيقها دائما، علينا أن نسيطر على المباراة كاملة، وليس 10 دقائق أو 60 دقيقة. ظهرنا بشكل جيد، خصوصا في استرجاع الكرة بعد فقدانها".

برشلونة أنهى المباراة بثنائي الوسط ريكي بويج وأرتور ميلو، فهل هذه الثنائية التي يفضلها سيتيين؟

المدرب أجاب: "سنرى ما سيحدث خلال الموسم. في الشوط الأول فريق غرناطة كان هادئا، وعندما دخل أرتور تعرض غرناطة لبطاقة حمراء ولعب منقوصا".

وفي مقابلة منفصلة مع شبكة بي إن سبورتس، صرح سيتيين: "عشت هذه المباراة بأحاسيس كبيرة، أول مباراة لي في هذا الملعب، ومع هذا الفريق".

وأكمل: "الأوضاع المناخية كانت صعبة، والعشب كان جافا بعض الشيء، لكني سعيد بما قمنا به".

ورفع برشلونة رصيده إلى 43 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بينما تجمد رصيد غرناطة عند 27 نقطة في المركز العاشر.

التعليقات