ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
التمسّح بتوابيت الشرعية لن يدرأ شبح الصّوملة ومخاطر التقسيم ... بقلم / محمد الامينيَرْتَهِن حَلّ الْأَزْمَة اللِّيبِيَّة بِالتَّوَافُق السِّياسِيِّ وَالاقْتِصادِيِّ ... بقلم / رمزي حليم مفراكسفي موسمه الأفضل هجوميا.. سام مرسي يصنع هدف فوز ويجان على كوينز باركجوارديولا: الأداء؟ نستعد لأرسنال وريال مدريدمباشر الدوري الإسباني - برشلونة (0) - (0) إسبانيول.. خطييرة من سواريز وجريزماننابولي يتفوق على جنوى ويشعل صراع المركز الخامس مع ميلانمبادرة الصلح خير لإنقاذ الوطن ... بقلم / إبراهيم بن نجيالأزمة الوطنية وشروط الإنقاذ: بين عدم فاعلية الإنجاز وضرورة الترفع الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: من جعل ليبيا مسرحا لحرب بالوكالة عليه أن يتوقفأبوالغيط: ملتزمون بالتعاون والعمل لحل الأزمة الليبيةسامح شكري: تحقيق الاستقرار في ليبيا يتعلق بتشكيل حكومة توافقية وتفكيك الميليشياتوزير الخارجية: قوى الشر امتدت من ليبيا واستهدفت أرواح العشرات فى الجوامع والكنائس داخل مصرتقارير عن امكانية نشر منظومة S400 في ليبيا«الأناضول» التركية تستعرض ثروات ليبياأنباء عن منع حرس المنشآت تصدير النفط من ميناء السدرةبدء عمليات الشحن التجاري على متن الخطوط الليبيةغوتيريس يؤكد تواصل انتهاك حظر السلاح في ليبياألمانيا تدعو لجعل سرت منطقة منزوعة السلاحشفاء 4 حالات إصابة بـ«كورونا» في بنغازيبسبب الاشتباك مع مشجع.. إيقاف داير 4 مباريات وتغريمه

مقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيين

- كتب   -  
جنود يمنيون

قتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم بصاروخ وطائرة مسيّرة استهدف مسجدًا في معسكر للجيش في محافظة مأرب بوسط اليمن، ونُسب إلى المتمرّدين الحوثيّين، حسب ما أعلنت مصادر طبية وعسكرية.
وقالت مصادر عسكريّة يمنيّة، إنّ المعسكر يقع في مدينة مأرب التي تبعد 170 كيلومترًا شرق صنعاء، مشيرة إلى أنّ الهجوم استهدف مسجدًا داخل معسكر تابع للجيش اليمني أثناء صلاة المغرب مساء السبت.
وقالت وزارة الخارجيّة اليمنيّة "ندين بشدّة الهجوم الإرهابي على مسجد من قبل ميليشيات الحوثيين ما أوقع أكثر من 100 قتيل وعشرات الجرحى".
وكان مصدر طبّي في مستشفى مأرب العام أكّد في حصيلة سابقة مقتل 83 جنديًا وإصابة 148 في الهجوم الذي استهدف معسكرًا تابعًا للّواء الرابع حماية رئاسية.
والهجوم هو الأكثر دمويّة ضدّ الجنود الحكوميّين، منذ بدء النزاع في عام 2014. وقال المتحدّث باسم الجيش اللواء عبده المجلي "سيكون هناك ردّ فعل قاس ضد ميليشيات الحوثيّين الانقلابيّة"، مشيرًا إلى أنّ الهجوم أوقع قتلى في صفوف "المدنيّين".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات