ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
النمسا: لدينا وثائق تثبت تورط المخابرات التركية فى أعمال العنف فى فييناوفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو جون كوليباليالمسماري: مليارات من الأموال الليبية نهبت وسرقت وتم تهريبها إلى تركيابعد تعرضه لحملة "ترهيب وتنمر".. الشاهد الرئيسي في محاكمة عزل ترامب يتقاعد من الجيشالتمسّح بتوابيت الشرعية لن يدرأ شبح الصّوملة ومخاطر التقسيم ... بقلم / محمد الامينيَرْتَهِن حَلّ الْأَزْمَة اللِّيبِيَّة بِالتَّوَافُق السِّياسِيِّ وَالاقْتِصادِيِّ ... بقلم / رمزي حليم مفراكسفي موسمه الأفضل هجوميا.. سام مرسي يصنع هدف فوز ويجان على كوينز باركجوارديولا: الأداء؟ نستعد لأرسنال وريال مدريدمباشر الدوري الإسباني - برشلونة (0) - (0) إسبانيول.. خطييرة من سواريز وجريزماننابولي يتفوق على جنوى ويشعل صراع المركز الخامس مع ميلانمبادرة الصلح خير لإنقاذ الوطن ... بقلم / إبراهيم بن نجيالأزمة الوطنية وشروط الإنقاذ: بين عدم فاعلية الإنجاز وضرورة الترفع الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: من جعل ليبيا مسرحا لحرب بالوكالة عليه أن يتوقفأبوالغيط: ملتزمون بالتعاون والعمل لحل الأزمة الليبيةسامح شكري: تحقيق الاستقرار في ليبيا يتعلق بتشكيل حكومة توافقية وتفكيك الميليشياتوزير الخارجية: قوى الشر امتدت من ليبيا واستهدفت أرواح العشرات فى الجوامع والكنائس داخل مصرتقارير عن امكانية نشر منظومة S400 في ليبيا«الأناضول» التركية تستعرض ثروات ليبياأنباء عن منع حرس المنشآت تصدير النفط من ميناء السدرةبدء عمليات الشحن التجاري على متن الخطوط الليبية

الاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيا

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

وعد الاتحاد الأوروبي بلعب "دور مهم" في عملية متابعة نتائج مؤتمر السلام بشأن ليبيا الذي استضافته برلين.

وكتب رئيس المجلس الأوروبي، شارل ميشيل عبر حسابه على تويتر: "مراقبة وقف إطلاق النار في ليبيا واحترام حظر الأسلحة أمر أساسي".

ورحب ميشيل بنتيجة مؤتمر برلين "الذي جمع كل الأطراف الإقليمية والدولية معا".

كانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قد صرحت في ختام المؤتمر بأنه تم الاتفاق على اتخاذ خطوات شاملة من أجل التوصل إلى حل سياسي في ليبيا، وأن جميع المشاركين متفقون على احترام حظر تصدير السلاح، وليس هناك حل عسكري للصراع الدائر في البلاد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات