ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
ارتفاع حصيلة أعمال العنف في نيودلهي إلى 33 قتيلامقتل 7 من مسلحي طالبان في انفجار عبوة ناسفة شمال أفغانستانكاليفورنيا تؤكد أول إصابة محلية بـ"كورونا"الكويت تعلق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية لدخول البلاد بسبب كوروناأرملة العقيد الراحل معمر القذافي تصف سيف الاسلام بالأسيرتسجيل مسرّب لمرتزق سوري يتحدث عن الاوضاع في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 26 فبرايرالجيش يطالب الليبيين بالتبليغ عن الجنود الاتراكالوفاق تبدأ إعداد مقرات للعزل والحجراختتام مسابقة سيدات الأعمال الحرة الليبيات بتونسالصين تعلن ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 2744 حالةقتلى في إطلاق نار بمدينة ميلووكي الأمريكيةواشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية مشتركة بسبب فيروس كوروناالبرلمان التونسي يمنح الثقة لحكومة الفخفاخبسبب "كورونا".. السعودية تعلق الدخول للعمرة وزيارة المسجد النبوي والسياحةالبحرين توقف جميع الرحلات من وإلى العراق ولبنان حتى إشعار آخررئيس منطقة لومباردي الإيطالية يفرض على نفسه حجرا صحيا ذاتيا بسبب كوروناترامب: خطر تفشّي فيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتّحدة "متدنّ جداً"فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبين

سولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثاني

- كتب   -  
سولشاير - كلوب
أشاد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بأداء لاعبيه رغم الخسارة من مضيفه ليفربول بهدفين دون رد في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب المباراة: "اللاعبون قدموا كل شيء خاصة فريد ودافيد دي خيا، كنا رائعين في أخر 30 أو 45 دقيقة وضغطنا ليفربول وأجبرنا لاعبيهم على العودة للدفاع وكنا قريبين من التعادل".

وتابع "بالتأكيد نشعر بالإحباط بسبب الطريقة التي استقبلها بها هدفين، استقبلنا هدفا من ركنية وهدفا آخر في أخر ثانية".

واستدرك "إلا أننا حققنا العديد من الإيجابيات وشعرت بأننا أدينا بشكل جيد في الشوط الثاني، لكن لم يكن لدينا القدرة على إنهاء الفرص بشكل جيد".

كما يرى سولشاير أن فريقه أدى اليوم بشكل أفضل من مباراة الموسم الماضي على أنفيلد والتي خسرها يونايتد 3-1 تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وعن ذلك، قال: "ليفربول يفرض سيطرته على الدوري، هو أفضل فريق في المسابقة يلعب ويسجل بكل الطرق ولذلك يجب أن يركز الدفاع أمامهم دائما".

وأتم "أدينا اليوم بشكل أفضل من الموسم الماضي".

اقرأ أيضا:

التعليقات