ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
برشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينة

سولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثاني

- كتب   -  
سولشاير - كلوب
أشاد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بأداء لاعبيه رغم الخسارة من مضيفه ليفربول بهدفين دون رد في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب المباراة: "اللاعبون قدموا كل شيء خاصة فريد ودافيد دي خيا، كنا رائعين في أخر 30 أو 45 دقيقة وضغطنا ليفربول وأجبرنا لاعبيهم على العودة للدفاع وكنا قريبين من التعادل".

وتابع "بالتأكيد نشعر بالإحباط بسبب الطريقة التي استقبلها بها هدفين، استقبلنا هدفا من ركنية وهدفا آخر في أخر ثانية".

واستدرك "إلا أننا حققنا العديد من الإيجابيات وشعرت بأننا أدينا بشكل جيد في الشوط الثاني، لكن لم يكن لدينا القدرة على إنهاء الفرص بشكل جيد".

كما يرى سولشاير أن فريقه أدى اليوم بشكل أفضل من مباراة الموسم الماضي على أنفيلد والتي خسرها يونايتد 3-1 تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وعن ذلك، قال: "ليفربول يفرض سيطرته على الدوري، هو أفضل فريق في المسابقة يلعب ويسجل بكل الطرق ولذلك يجب أن يركز الدفاع أمامهم دائما".

وأتم "أدينا اليوم بشكل أفضل من الموسم الماضي".

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات