ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
برشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينة

سولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلة

- كتب   -  
ماركوس راشفورد - سولشاير
أعلن أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد غياب ماركوس راشفورد مهاجم الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وقال سولشاير عقب مباراة ليفربول لشبكة "سكاي سبورتس": "ماركوس سيء الحظ سيغيب لبعض الوقت".

وأوضح "تعرض لإصابة خطيرة، لكنها كانت ضد وولفرهامبتون وليست إصابة قديمة".

كان راشفورد تعرض للإصابة خلال الفوز على وولفرهامبتون 1-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي، وغاب عن الخسارة من ليفربول 2-0 في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وعن فترة الغياب، قال: "لست طبيبا لأعرف مدة غيابه لكن في الطبيعي إصابته تلك تحتاج إلى 6 أسابيع للشفاء قبل الخضوع لفترة العلاج ثم التأهيل".

وأشار مدرب يونايتد إلى أن النادي قد يتجه لضم مهاجم جديد ولو بعقد يمتد حتى الصيف فقط من أجل تعويض غياب راشفورد.

التعليقات