ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
برشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينة

مسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبيا

- كتب   -  
مسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبيا
مسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وزارة الخارجية المصرية إن وزير الخارجية سامح شكري بحث مع الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل مستجدات الأزمة الليبية، وذلك على هامش قمة مؤتمر برلين حول ليبيا.

وأوضح الناطق باسم الخارجية المستشار أحمد حافظ، اليوم الأحد، أن «اللقاء بحث سُبل دفع مسار برلين السياسي بهدف التوصل إلى تسوية شاملة للأزمة؛ تتضمن تعزيز جهود محاربة الإرهاب، ووقف مظاهر الفوضى، والتصدي لظاهرة الهجرة غير الشرعية في ليبيا».

والتقى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في وقت سابق الأحد، وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، وقال إنه «لا سبيل لتسوية الأزمة إلا من خلال حل شامل يتناول كافة أبعاد القضية».

ويترأس السيسي وفد مصر المشارِك في مؤتمر برلين الذي ترعاه المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل بهدف إيجاد حل للأزمة الليبية، ويحظى المؤتمر بمشاركة الدول الخمس دائمة العضوية، وأربع منظمات دولية، ممثلة في: الأمم المتحدة والاتحادين الأوروبي والأفريقي والجامعة العربية.

 

التعليقات