ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءإجراءات استثنائية للوقاية من كورونا في تونس بعد ارتفاع عدد الحالات في إيطالياالعراق تغلق الأماكن العامة وتمنع سفر المواطنين لبعض الدول وتعطل الدراسة بالجامعات والمدارسالخطوط الجوية الكويتية ترسل رحلة لميلانو الإيطالية لإجلاء المواطنين الكويتيين.. غداالدستورية الألمانية: الانتحار بمساعدة طرف ثالث حق مكفول للجميعضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركانتخاب زعيم الحزب الديمقراطي السلوفيني رئيسا للوزراءمطالب العفو الدولية من الأطراف الليبية المجتمعة في جنيفصالح يلتقي رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتيأسباب تعليق مشاركة نواب طرابلس في الحوار السياسي بجنيف

مسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبيا

- كتب   -  
مسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبيا
مسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وزارة الخارجية المصرية إن وزير الخارجية سامح شكري بحث مع الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل مستجدات الأزمة الليبية، وذلك على هامش قمة مؤتمر برلين حول ليبيا.

وأوضح الناطق باسم الخارجية المستشار أحمد حافظ، اليوم الأحد، أن «اللقاء بحث سُبل دفع مسار برلين السياسي بهدف التوصل إلى تسوية شاملة للأزمة؛ تتضمن تعزيز جهود محاربة الإرهاب، ووقف مظاهر الفوضى، والتصدي لظاهرة الهجرة غير الشرعية في ليبيا».

والتقى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في وقت سابق الأحد، وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، وقال إنه «لا سبيل لتسوية الأزمة إلا من خلال حل شامل يتناول كافة أبعاد القضية».

ويترأس السيسي وفد مصر المشارِك في مؤتمر برلين الذي ترعاه المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل بهدف إيجاد حل للأزمة الليبية، ويحظى المؤتمر بمشاركة الدول الخمس دائمة العضوية، وأربع منظمات دولية، ممثلة في: الأمم المتحدة والاتحادين الأوروبي والأفريقي والجامعة العربية.

 

التعليقات