ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
برشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينة

فالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركا

- كتب   -  
مايوركا
سحق ريال مايوركا ضيفه فالنسيا بأربعة أهداف لواحد يوم الأحد في الجولة 20 من الدوري الإسباني ليرتقي للمركز 17 في ترتيب البطولة.

وافتتح أنتونيو رايلو أهداف المباراة في الدقيقة السابعة قبل أن يضيف زميله أنتي بوديمير الهدف الثاني في الدقيقة 22.

وعاد بوديمير للتسجيل قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بأربعة دقائق وتعقدت مهمة فريق الخفافيش بعد طرد دانيل باريخو في الدقيقة 51.

وأحرز داني رودريجيز الهدف الرابع في الدقيقة 79 وقلص فران توريس الفارق في الدقيقة 82.

وسقط فالنسيا في الدوري لأول مرة منذ 23 نوفمبر الماضي حين خسر أمام مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 2-1 وتوقف رصيده عند 31 نقطة وظل سابعا في الترتيب.

والفوز هو الأول لمايوركا على فالنسيا منذ أكثر من 7 سنوات، منذ فاز بهدفين مقابل لا شيء في 2012.

ويحل فالنسيا ضيفا على جرونييس يوم الأربعاء في دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا التي يحمل لقبها، وبعد 3 أيام يستضيف برشلونة في الدوري.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات