ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءإجراءات استثنائية للوقاية من كورونا في تونس بعد ارتفاع عدد الحالات في إيطالياالعراق تغلق الأماكن العامة وتمنع سفر المواطنين لبعض الدول وتعطل الدراسة بالجامعات والمدارسالخطوط الجوية الكويتية ترسل رحلة لميلانو الإيطالية لإجلاء المواطنين الكويتيين.. غداالدستورية الألمانية: الانتحار بمساعدة طرف ثالث حق مكفول للجميعضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركانتخاب زعيم الحزب الديمقراطي السلوفيني رئيسا للوزراءمطالب العفو الدولية من الأطراف الليبية المجتمعة في جنيفصالح يلتقي رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتيأسباب تعليق مشاركة نواب طرابلس في الحوار السياسي بجنيف

فالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركا

- كتب   -  
مايوركا
سحق ريال مايوركا ضيفه فالنسيا بأربعة أهداف لواحد يوم الأحد في الجولة 20 من الدوري الإسباني ليرتقي للمركز 17 في ترتيب البطولة.

وافتتح أنتونيو رايلو أهداف المباراة في الدقيقة السابعة قبل أن يضيف زميله أنتي بوديمير الهدف الثاني في الدقيقة 22.

وعاد بوديمير للتسجيل قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بأربعة دقائق وتعقدت مهمة فريق الخفافيش بعد طرد دانيل باريخو في الدقيقة 51.

وأحرز داني رودريجيز الهدف الرابع في الدقيقة 79 وقلص فران توريس الفارق في الدقيقة 82.

وسقط فالنسيا في الدوري لأول مرة منذ 23 نوفمبر الماضي حين خسر أمام مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 2-1 وتوقف رصيده عند 31 نقطة وظل سابعا في الترتيب.

والفوز هو الأول لمايوركا على فالنسيا منذ أكثر من 7 سنوات، منذ فاز بهدفين مقابل لا شيء في 2012.

ويحل فالنسيا ضيفا على جرونييس يوم الأربعاء في دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا التي يحمل لقبها، وبعد 3 أيام يستضيف برشلونة في الدوري.

طالع أيضا

التعليقات