ايوان ليبيا

الجمعة , 21 فبراير 2020
تعرف على القرار الأمريكي بشأن الأصول الليبية المجمدةانتخاب هيئة رئاسة جديدة لنواب طرابلسإردوغان يلتقي السراج في اسطنبولأسباب تعطيل صرف مرتبات فبرايرحقيقة إحالة موظفي شركة راس لانوف للعمل بنظام المرتب الأساسيحصيلة خسائر الإقفالات النفطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة21 فبرايرنائب رئيس الحزب الاشتراكي الألماني يصف البديل بأنه "مشعل حرائق فكرية"نيوزيلاندا..السجن مدى الحياة لقاتل السائحة البريطانية جريس ميلانالصين تعلن وفاة 118 حالة جديدة بكورونا في أنحاء البلادالدوري الأوروبي - يونايتد يتعادل رغم صناعة منيوليه.. وإريكسن يقود إنتر لانتصار ثمينمواعيد مباريات الجمعة 21-2-2020 والقنوات الناقلة.. مواجهة نارية في كأس مصرفي غياب كوكا.. أرسنال يهزم أوليمبياكوس خارج الأرضالجزائر تستدعي سفيرها بكوت ديفوار للتشاورالمغرب يجدد التأكيد على موقفه الثابت لصالح القضية الفلسطينيةالدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر صواريخ أطلقتها ميليشيات الحوثياعتماد الخطة الثقافية بطبرقاختتام دورة أصول الكتابة الدرامية في منظمة أركنو ببنغازيبرنامج ليبي عبر الاثير التونسيفيلم ليبي في مهرجان بانوراما الفيلم القصير بتونس

مصرع ستة أشخاص جراء أمطار غزيرة في جنوب شرق البرازيل

- كتب   -  
الأمطار والسيول - أرشيفية

قضى ستّة أشخاص، مساء أمس، السبت، جرّاء فيضانات وانزلاقات للتربة نتجت عن أمطار غزيرة في ولاية اسبيريتو سانتو في جنوب شرق البرازيل، وفق ما أفاد جهاز الإطفاء.
وكانت حصيلة أولية أشارت إلى وجود خمسة قتلى، غير أنّ جهاز الإطفاء قال لاحقًا، إنّها ارتفعت إلى ستّة قتلى.
وقد اضطرّ ثمانون شخصًا على الأقلّ إلى مغادرة منازلهم.
وكتب جهاز الإطفاء في الولاية على تويتر "نُعلن بحزن شديد" مصرع أولئك الأشخاص "جرّاء الأمطار التي هطلت في جنوب ولايتنا".
والضحايا من سكّان مدينتي إيكونا وألفريدو شافيز الواقعتين في المنطقة الريفية. وفي ألفريدو شافيز، قضى مسنّان في منزلهما بسبب انزلاق للتربة. وأظهرت صور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي طرقًا غمرتها المياه وسيّارات جرفها التيّار. وسجّلت أضرارًا مادّية كبيرة، وأدّى انهيار جسور لشدّة المياه إلى عزل بعض السكّان. وأكّد رئيس بلدية إيكونا لصحيفة محلّية، أنّ الفيضانات دمّرت "كامل المتاجر".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات