ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

مصرع ستة أشخاص جراء أمطار غزيرة في جنوب شرق البرازيل

- كتب   -  
الأمطار والسيول - أرشيفية

قضى ستّة أشخاص، مساء أمس، السبت، جرّاء فيضانات وانزلاقات للتربة نتجت عن أمطار غزيرة في ولاية اسبيريتو سانتو في جنوب شرق البرازيل، وفق ما أفاد جهاز الإطفاء.
وكانت حصيلة أولية أشارت إلى وجود خمسة قتلى، غير أنّ جهاز الإطفاء قال لاحقًا، إنّها ارتفعت إلى ستّة قتلى.
وقد اضطرّ ثمانون شخصًا على الأقلّ إلى مغادرة منازلهم.
وكتب جهاز الإطفاء في الولاية على تويتر "نُعلن بحزن شديد" مصرع أولئك الأشخاص "جرّاء الأمطار التي هطلت في جنوب ولايتنا".
والضحايا من سكّان مدينتي إيكونا وألفريدو شافيز الواقعتين في المنطقة الريفية. وفي ألفريدو شافيز، قضى مسنّان في منزلهما بسبب انزلاق للتربة. وأظهرت صور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي طرقًا غمرتها المياه وسيّارات جرفها التيّار. وسجّلت أضرارًا مادّية كبيرة، وأدّى انهيار جسور لشدّة المياه إلى عزل بعض السكّان. وأكّد رئيس بلدية إيكونا لصحيفة محلّية، أنّ الفيضانات دمّرت "كامل المتاجر".

التعليقات