ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعيةالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدماني: لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أستون فيلا.. وتأثرنا بقوة الرياحأبو تريكة: شابي ذكي لأنه لم يدرب برشلونة "الذي يحب الدراما والأزمات"التشكيل - جريزمان يعود لهجوم برشلونة.. وكازورلا يقود فياريالموعد عودة تصدير النفط الليبيسبها تطالب بتواجد مكتب لرئاسة الوزراء بحكومة الوفاقتوزيع 2.5 مليون لتر بنزين على محطات المنطقة الغربيةدفاع الوفاق تعلق على قصف قاعدة الوطيةوصول إمدادات طبية إلى مدينة سبهابيان محتجي سبها حول انقطاع الكهرباء بالمدينةبالأسماء.. الإمارات تعلن التشكيل الحكومي الجديدبوتين: اعتماد التعديلات على الدستور الروسي الحالي خطوة بالاتجاه الصحيح«التعاون الإسلامي» تدعو للحد من العنف وبذل الجهود لإحلال السلام في أفغانستانرئيس حزب الكتائب اللبنانية: الحكومة الحالية واجهة لسيطرة حزب الله على لبنان

أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيف

- كتب   -  
أسماء أعضاء مجلس الدولة  الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيف
أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيف

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو المجلس الأعلى للدولة سعد بن شرادة إن المجلس اتفق على أن يتم ترشيح عضو عن كل دائرة لتمثيلها في لجنة الحوار السياسي بين مجلسي النواب والدولة، التي ستعقد في جنيف تحت رعاية بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

وأوضح بن شرادة  اليوم السبت، أن المجلس اتفق على أن يتم اختيار عضو عن كل دائرة أي 13 عضوا لحضور الحوار، بعد مؤتمر برلين، الذي لن يشارك فيه مجلسي الدولة والنواب، إذ لم يتم توجيه الدعوة إليهما.

وأشار بن شرادة إلى تحفظ بعض الأعضاء على طريقه الاختيار، حيث طالبوا بضرورة قصرها على النواب دائمي الحضور وعدم إعطاء فرصة للمقاطعين، موضحا أن جميع الدوائر قامت بتحديد ممثلها وذلك في قاعة منفردة عدا الدائرتين التاسعة والحادية عشر، وهما مصراتة وطرابلس، على أن يتم تحديد اسمي ممثليهما غدا الأحد.

وهذه أسماء من وقع عليهم الاختيار، حتى الآن:

1- منصور الحصادي
2- فوزي العقاب
3- ابراهيم صهد
4- موسي فرج
5- عبدالجليل الشاوش
6- عبد القادر حويل
7- علي عبدالعزيز
8_سليمان الاعمى
9_ تأجلت
10_ محمد تاكالا
11_ تأجلت
12 _ عبد الفتاح الحبلوص
13_ فتحي رحومة

وعقد المجلس الأعلى للدولة الخميس الماضي جلسة خاصة لانتخاب أعضاء الوفد الذي سيمثله في الحوار الليبي مع مجلس النواب، والمزمع عقده في مدينة جنيف نهاية الشهر الجاري.

التعليقات