ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
فينيسيوس: يجب أن نتحسن في مباراة العودة ضد سيتيبونوتشي: هزوا شباكنا ونحن بـ 10 لاعبينمواعيد مباريات الخميس 27-2-2020 والقنوات الناقلة - الدوري الأوروبي ومنتخب مصر للشبابزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءإجراءات استثنائية للوقاية من كورونا في تونس بعد ارتفاع عدد الحالات في إيطالياالعراق تغلق الأماكن العامة وتمنع سفر المواطنين لبعض الدول وتعطل الدراسة بالجامعات والمدارسالخطوط الجوية الكويتية ترسل رحلة لميلانو الإيطالية لإجلاء المواطنين الكويتيين.. غداالدستورية الألمانية: الانتحار بمساعدة طرف ثالث حق مكفول للجميعضربة موجعة لـ بايرن.. غياب ليفاندوفسكي لمدة شهرموندو ديبورتيفو: بيكيه لن يغيب عن الكلاسيكومينامينو يكشف كيف ساهم لاعب مانشستر يونايتد في انتقاله إلى ليفربولديلي ميل: كونتي يستهدف فيرتونخين في إنترأسماء الحاضرين بجلستي المسار السياسي في جنيفوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيزبسبب "كورونا".. 160 بريطانيا يخضعون لحجر صحي في فندق إسبانيرئيس كازاخستان يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الأسبق حسني مباركانتخاب زعيم الحزب الديمقراطي السلوفيني رئيسا للوزراءمطالب العفو الدولية من الأطراف الليبية المجتمعة في جنيفصالح يلتقي رئيس المجلس الوطني الإتحادي الإماراتيأسباب تعليق مشاركة نواب طرابلس في الحوار السياسي بجنيف

أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيف

- كتب   -  
أسماء أعضاء مجلس الدولة  الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيف
أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيف

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو المجلس الأعلى للدولة سعد بن شرادة إن المجلس اتفق على أن يتم ترشيح عضو عن كل دائرة لتمثيلها في لجنة الحوار السياسي بين مجلسي النواب والدولة، التي ستعقد في جنيف تحت رعاية بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

وأوضح بن شرادة  اليوم السبت، أن المجلس اتفق على أن يتم اختيار عضو عن كل دائرة أي 13 عضوا لحضور الحوار، بعد مؤتمر برلين، الذي لن يشارك فيه مجلسي الدولة والنواب، إذ لم يتم توجيه الدعوة إليهما.

وأشار بن شرادة إلى تحفظ بعض الأعضاء على طريقه الاختيار، حيث طالبوا بضرورة قصرها على النواب دائمي الحضور وعدم إعطاء فرصة للمقاطعين، موضحا أن جميع الدوائر قامت بتحديد ممثلها وذلك في قاعة منفردة عدا الدائرتين التاسعة والحادية عشر، وهما مصراتة وطرابلس، على أن يتم تحديد اسمي ممثليهما غدا الأحد.

وهذه أسماء من وقع عليهم الاختيار، حتى الآن:

1- منصور الحصادي
2- فوزي العقاب
3- ابراهيم صهد
4- موسي فرج
5- عبدالجليل الشاوش
6- عبد القادر حويل
7- علي عبدالعزيز
8_سليمان الاعمى
9_ تأجلت
10_ محمد تاكالا
11_ تأجلت
12 _ عبد الفتاح الحبلوص
13_ فتحي رحومة

وعقد المجلس الأعلى للدولة الخميس الماضي جلسة خاصة لانتخاب أعضاء الوفد الذي سيمثله في الحوار الليبي مع مجلس النواب، والمزمع عقده في مدينة جنيف نهاية الشهر الجاري.

التعليقات