ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
النمسا: لدينا وثائق تثبت تورط المخابرات التركية فى أعمال العنف فى فييناوفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو جون كوليباليالمسماري: مليارات من الأموال الليبية نهبت وسرقت وتم تهريبها إلى تركيابعد تعرضه لحملة "ترهيب وتنمر".. الشاهد الرئيسي في محاكمة عزل ترامب يتقاعد من الجيشالتمسّح بتوابيت الشرعية لن يدرأ شبح الصّوملة ومخاطر التقسيم ... بقلم / محمد الامينيَرْتَهِن حَلّ الْأَزْمَة اللِّيبِيَّة بِالتَّوَافُق السِّياسِيِّ وَالاقْتِصادِيِّ ... بقلم / رمزي حليم مفراكسفي موسمه الأفضل هجوميا.. سام مرسي يصنع هدف فوز ويجان على كوينز باركجوارديولا: الأداء؟ نستعد لأرسنال وريال مدريدمباشر الدوري الإسباني - برشلونة (0) - (0) إسبانيول.. خطييرة من سواريز وجريزماننابولي يتفوق على جنوى ويشعل صراع المركز الخامس مع ميلانمبادرة الصلح خير لإنقاذ الوطن ... بقلم / إبراهيم بن نجيالأزمة الوطنية وشروط الإنقاذ: بين عدم فاعلية الإنجاز وضرورة الترفع الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: من جعل ليبيا مسرحا لحرب بالوكالة عليه أن يتوقفأبوالغيط: ملتزمون بالتعاون والعمل لحل الأزمة الليبيةسامح شكري: تحقيق الاستقرار في ليبيا يتعلق بتشكيل حكومة توافقية وتفكيك الميليشياتوزير الخارجية: قوى الشر امتدت من ليبيا واستهدفت أرواح العشرات فى الجوامع والكنائس داخل مصرتقارير عن امكانية نشر منظومة S400 في ليبيا«الأناضول» التركية تستعرض ثروات ليبياأنباء عن منع حرس المنشآت تصدير النفط من ميناء السدرةبدء عمليات الشحن التجاري على متن الخطوط الليبية

منع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبيا

- كتب   -  
منع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة بشرق ليبيا

كشف مسئول نفطي ليبي عن منع ناقلة نفط من الدخول لميناء "الحريقة" بمدينة طبرق أقصى الشرق الليبي.

وقال صلاح سكنديل، الموظف بشركة الخليج العربي للنفط - وهي شركة تشغيل مساهمة مملوكة بالكامل للدولة الليبية، مقرها الرئيسي بنغازي- لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) اليوم السبت، إن شركة الخليج أعطت التعليمات للحقول التابعة لها في جنوب البلاد مثل حقل السرير وحقل المسلة بتخفيض الإنتاج نتيجة لإغلاق الميناء.
وأشار سكنديل إلى أن هذه الحقول التابعة لشركة الخليج العربي للنفط تنتج أكثر من 600 ألف برميل يوميا وخفضت الإنتاج بناءً على منع دخول الناقلة لميناء الحريقة، لافتا إلى أن عمليات الإنتاج لاتزال طبيعية في مواني البريقة ورأس لانوف والزويتينة في وسط البلاد.
وأعلنت مجموعة من أعيان وقبائل شرق ليبيا أمس الجمعة، إغلاق المواني والحقول النفطية بسبب استخدام أموال النفط في جلب "المرتزقة" والمستعمر التركي، على حد وصفهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات