ايوان ليبيا

الخميس , 27 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 فبراير 2020حالة الطقس اليوم الخميستوقف حركة الملاحة الجوية في مطار معيتيقةارتفاع حصيلة أعمال العنف في نيودلهي إلى 33 قتيلامقتل 7 من مسلحي طالبان في انفجار عبوة ناسفة شمال أفغانستانكاليفورنيا تؤكد أول إصابة محلية بـ"كورونا"الكويت تعلق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية لدخول البلاد بسبب كوروناأرملة العقيد الراحل معمر القذافي تصف سيف الاسلام بالأسيرتسجيل مسرّب لمرتزق سوري يتحدث عن الاوضاع في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 26 فبرايرالجيش يطالب الليبيين بالتبليغ عن الجنود الاتراكالوفاق تبدأ إعداد مقرات للعزل والحجراختتام مسابقة سيدات الأعمال الحرة الليبيات بتونسالصين تعلن ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 2744 حالةقتلى في إطلاق نار بمدينة ميلووكي الأمريكيةواشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية مشتركة بسبب فيروس كوروناالبرلمان التونسي يمنح الثقة لحكومة الفخفاخبسبب "كورونا".. السعودية تعلق الدخول للعمرة وزيارة المسجد النبوي والسياحةالبحرين توقف جميع الرحلات من وإلى العراق ولبنان حتى إشعار آخررئيس منطقة لومباردي الإيطالية يفرض على نفسه حجرا صحيا ذاتيا بسبب كورونا

منع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبيا

- كتب   -  
منع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة بشرق ليبيا

كشف مسئول نفطي ليبي عن منع ناقلة نفط من الدخول لميناء "الحريقة" بمدينة طبرق أقصى الشرق الليبي.

وقال صلاح سكنديل، الموظف بشركة الخليج العربي للنفط - وهي شركة تشغيل مساهمة مملوكة بالكامل للدولة الليبية، مقرها الرئيسي بنغازي- لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) اليوم السبت، إن شركة الخليج أعطت التعليمات للحقول التابعة لها في جنوب البلاد مثل حقل السرير وحقل المسلة بتخفيض الإنتاج نتيجة لإغلاق الميناء.
وأشار سكنديل إلى أن هذه الحقول التابعة لشركة الخليج العربي للنفط تنتج أكثر من 600 ألف برميل يوميا وخفضت الإنتاج بناءً على منع دخول الناقلة لميناء الحريقة، لافتا إلى أن عمليات الإنتاج لاتزال طبيعية في مواني البريقة ورأس لانوف والزويتينة في وسط البلاد.
وأعلنت مجموعة من أعيان وقبائل شرق ليبيا أمس الجمعة، إغلاق المواني والحقول النفطية بسبب استخدام أموال النفط في جلب "المرتزقة" والمستعمر التركي، على حد وصفهم.

التعليقات