ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
تقارير: برشلونة سيدفع الشرط الجزائي في عقد مهاجم ليجانيسميرور: فان دي بيك يتخذ قراره النهائي خلال الأسابيع القليلة المقبلةلايبزج: رحيل فيرنر؟ أخبار مختلقة يتناقلها الجميعبارتوميو: نعم عينا شركة لمراجعة حسابات مواقع التواصل لكن لم نوكلها بالهجوم ضد أحدتوقف حركة المرور والنقل في أثينا بسبب الإضراباليابان تسجل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونامملكة العبودية الحديثة.. قطر مطلوبة في جنيف لمناقشتها حول استعباد العمال في منشآت كأس العالمفضيحة بنك باركليز ليست الأولى.. "قطر" تاريخ من الرشوة وشراء الذمم وتأليب الشعوبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020سيالة يستقبل بوقادوم في مطار معيتيقةرفض دعوى شركة تركية تطالب بتعويض 95 مليون دولارتقديم دراستين جديدتين حول الليبيين المقيمين في الخارج والدليل القانوني للأجانب بليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءاكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةالخارجية البريطانية تنظم رحلة لإعادة رعاياها على متن سفينة "دايموند برنسيس"كوبا تلجأ لحرق الإطارات المستعملة لتوليد الطاقةكوريا الجنوبية تجلي مواطنيها من سفينة سياحية مصابة بـ "كورونا" في اليابانإجلاء الليبيين الموفدين للعلاج في الصيندعوة اجتماعي ورفلة للمشاركة بملتقى القبائل بترهونةدي مايو يكشف طبيعة المهمة الأوروبية الجديدة

مورينيو: فاجأني كلام كونتي.. يثق في الحصول على إريكسن

- كتب   -  
مورينيو
انتقد جوزيه مورينيو مدرب توتنام حديث مسؤولي إنتر ميلان عن كريستيان إريكسن لاعب الأول والذي تشير تقارير صحفية إلى اقترابه من النادي الإيطالي.

وقال البرتغالي في مؤتمر صحفي:"أعتقد أنطونيو، أعتقد أنطونيو(كونتي مدرب إنتر)" وذلك حين سئل عن مسؤول إنتر الذي تحدث عن مستقبل اللاعب الدنماركي.

واستمر مورينيو (56 عاما) "أعتقد أن الحديث كان على الملأ. يثق أن إريكسن سينضم لإنتر. علينا ألا نتحدث عن لاعبين في فرق أخرى إلا عندما يصبحوا في قائمتنا. تسألونني (الصحفيين) عن جيدسون فيرنانديس (المنضم من بنفيكا إلى توتنام) منذ ظهر اسمه ولم أقل لكم شيئا حتى انضم لنا".

وأضاف المدرب الأسبق لتشيلسي ومانشستر يونايتد "عليك أن تحمي الجميع. هل لذلك علاقة بالاحترام؟ لا أريد أن أقول لكم عنوانا، هذا الأمر لكم. حين أرى أشخاصا يتحدثون، خاصة من هم في مواقع المسؤولية، أتفاجأ نوعا ما".

ولا يزال مستقبل إريكسن مجهولا مع النادي اللندني وأكثر من تقرير صحفي قال إن اللاعب البالغ عمره 27 عاما بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى إنتر.

وشارك إريكسن في 26 مباراة بالموسم الحالي مع توتنام وسجل 3 أهداف وأرسل 3 تمريرات حاسمة.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات