ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
حراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيفشنايدر: كنت أستطيع أن أصير مثل ميسي ورونالدو.. لكني لم أرغب في ذلكماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناإندونيسيا تسجل أعلى زيادة يومية لحالات الإصابة بفيروس كوروناالكويت: 10 حالات وفاة و487 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةقطر تسجل حالتي وفاة و1700 إصابة جديدة بفيروس كوروناأردوغان يقر بدور بلاده في قيادة قوات الوفاقالاعلان عن مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية لعقيلة صالح وحفترخطة إعادة تشغيل أكبر حقول النفط في ليبياحالة الطقس اليوم السبتأنباء عن محاولة سيطرة مجموعة مسلحة على حقل الشرارة النفطيالهند: ارتفاع الإصابات المؤكدة في البلاد بفيروس كورونا المستجد إلى 236 ألفا و657 حالة

مورينيو: فاجأني كلام كونتي.. يثق في الحصول على إريكسن

- كتب   -  
مورينيو
انتقد جوزيه مورينيو مدرب توتنام حديث مسؤولي إنتر ميلان عن كريستيان إريكسن لاعب الأول والذي تشير تقارير صحفية إلى اقترابه من النادي الإيطالي.

وقال البرتغالي في مؤتمر صحفي:"أعتقد أنطونيو، أعتقد أنطونيو(كونتي مدرب إنتر)" وذلك حين سئل عن مسؤول إنتر الذي تحدث عن مستقبل اللاعب الدنماركي.

واستمر مورينيو (56 عاما) "أعتقد أن الحديث كان على الملأ. يثق أن إريكسن سينضم لإنتر. علينا ألا نتحدث عن لاعبين في فرق أخرى إلا عندما يصبحوا في قائمتنا. تسألونني (الصحفيين) عن جيدسون فيرنانديس (المنضم من بنفيكا إلى توتنام) منذ ظهر اسمه ولم أقل لكم شيئا حتى انضم لنا".

وأضاف المدرب الأسبق لتشيلسي ومانشستر يونايتد "عليك أن تحمي الجميع. هل لذلك علاقة بالاحترام؟ لا أريد أن أقول لكم عنوانا، هذا الأمر لكم. حين أرى أشخاصا يتحدثون، خاصة من هم في مواقع المسؤولية، أتفاجأ نوعا ما".

ولا يزال مستقبل إريكسن مجهولا مع النادي اللندني وأكثر من تقرير صحفي قال إن اللاعب البالغ عمره 27 عاما بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى إنتر.

وشارك إريكسن في 26 مباراة بالموسم الحالي مع توتنام وسجل 3 أهداف وأرسل 3 تمريرات حاسمة.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات