ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

المسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريا

- كتب   -  
أحمد المسماري الناطق باسم الجيش الليبي

قال الناطق باسم الجيش الليبي ، اللواء أحمد المسماري ، إن مبدأ الموافقة على وقف إطلاق النار جاء نزولا على رغبة دول صديقة رغم وصول الجيش الوطني إلى قلب طرابلس .
وأضاف في تصريحات متلفزة، "قواتنا ملتزمة التزاما كاملا بوقف إطلاق النار بينما سجلنا خروقات قامت بها ميليشيات السراج"، و"قيام الشعب الليبي بغلق الموانئ النفطية رسالة برفض ميليشيات الإرهاب في طرابلس ".
وتابع، رصدنا وصول أسلحة بحرا وجوا الى ميليشيات السراج ب طرابلس في فترة وقف إطلاق النار، كما رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريا.
ولفت المسماري، إلى أنه لا أوامر من قبل القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية حتى الآن بالرد العسكري على خروقات ميليشيات طرابلس ، رغم جاهزية القوات للتعامل مع أي طارئ عسكري أو أمني.
واختتم حديثه بالقول: لن نساوم على حساب الوطن أو تضحيات وطموحات ورغبات الشعب الليبي وتضحيات ابنائها من الشهداء الأبطال في الجيش الوطني الليبي ومبدأنا يسير في اتجاه عدم الرضوخ لكافة التهديدات وخطواتنا مدروسة نحوهدف إعادة الدولة الليبية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات