ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

محمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربي

- كتب   -  
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

اطلع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على اجتماعات الدورة العادية رقم (94) للجنة الدائمة للإعلام التي انعقدت في مقر نادي دبي للصحافة طوال الأسبوع الماضي في إطار اجتماعات الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، والتي انطلقت في الثاني عشر من شهر يناير الحالي وبدأت باجتماع لجنة الإعلام الإلكتروني العربي، وذلك خلال تفقّده للمقر الجديد لنادي دبي للصحافة.
وتعرف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من الوزير المفوض الدكتور فوزي الغويل، مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب، على جدول أعمال اجتماعات اللجنة التي ترأسها سعادة السفير الدكتور قيس العزاوي، الأمين العام المساعد المشرف على قطاع الإعلام والاتصال بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وحضرها أعضاء اللجنة، وناقشت التوصيات النهائية.
وأعرب "الغويل" باسم أعضاء اللجنة عن خالص الشكر والتقدير الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للدعم الكبير الذي لقيته اجتماعات جامعة الدول العربية في دبي من خلال نادي دبي للصحافة ومؤسسة وطني الإمارات ، مع استضافة النادي بمقره للاجتماعات على مدار أسبوع كامل.
وأكد أن الحفاوة البالغة وكرم الضيافة التي قوبل بها أعضاء اللجنة ليست بالغريبة على دولة الإمارات وشعبها المعطاء وقيادتها الرشيدة التي تحيط كل عمل هدفه الصالح العربي الأشمل بكل الرعاية والدعم والمساندة، متمنيا لسموه ولدولة الإمارات مزيدا من التقدم والنجاح.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات