ايوان ليبيا

السبت , 29 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

أمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوري

- كتب   -  
برايان هوك المبعوث الأميركي الخاص لإيران

قال المبعوث الأمريكي الخاص لشئون إيران ، برايان هوك ، اليوم الجمعة، إن التهديدات التي تطلقها طهران ستؤدي فقط إلى عزلتها بدرجة أكبر، وذلك بعدما قال مرشدها علي خامنئي إن بلاده قد تنقل المعركة خارج حدودها.
وأضاف هوك للصحفيين في إفادة أن الولايات المتحدة فرضت أيضا عقوبات على قيادي في الحرس الثوري ال إيران ي برتبة برجادير جنرال في أحدث خطوة من بلاده ضد إيران .
وقال " هوك " إن فرض العقوبات على حسن شهربور جاء على خلفية دوره في قمع المظاهرات ضد النظام ال إيران ي.
واعتبر المبعوث الأمريكي أنه لم يتبق من الاتفاق النووي مع إيران ما يستحق الحفاظ عليه بعدما انتهكته طهران 5 مرات على الأقل، واستغلته لتنفيذ سياساتها التوسعية في المنطقة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات