ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
" الصحة العالمية": أكثر من 20 لقاحا متعلقا بفيروس " كورونا" قيد التطوير حول العالممنصور بن متعب ينقل تعازي القيادة السعودية لأسرة حسني مبارك | صورالعراق: تسجيل ثاني إصابة بفيروس "كورونا" في العاصمة بغدادعودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟تيليجراف: ليفربول قد لا يتوج بطلا للدوري إن قررت الحكومة البريطانية إلغاء المسابقةتقرير: أليجري يتأهب.. يوفنتوس قد يقيل ساري بعد الدربيعزل سون بسبب فيروس كورونا.. ومورينيو: علينا اتباع بروتوكولات السلامةمؤتمر جوارديولا: لابورت يغيب 3 أسابيع.. ولا أريد وضع ضغوط على سانيالمشير حفتر: سنحارب أي بلد يخطط لإحتلال أرضناوصول 41 مليون لتر بنزين لميناء بنغازيالمحجوب يكشف أسباب قصف مطار معيتيقةرد سلامة على منتقدي «حوار جنيف»بريطانيا تدين قصف مواقع في طرابلسالجيش الليبي: تمركز الميليشيات والقوات التركية في طرابلس أصبح في مرمى نيران قواتنافرنسا وهولندا وبريطانيا تعلن اكتشاف حالات جديدة من فيروس كوروناالصحة الفلسطينية: لم يتم تشخيص أي إصابة بفيروس كورونااليونان تضاعف دورياتها على الحدود مع تركياأوباميانج: أشعر بمرارة شديدة بعد إهداري الفوز على أولمبياكوسأرتيتا: علي أن أفسر للاعبين لماذا خسرنا أمام أولمبياكوسراموس: الفوز على برشلونة له مذاق خاص.. وزيدان يُحكم قبضته على غرفة الملابس

تقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادلية

- كتب   -  
بوليتانو - سبيانزولا
أشارت عدة تقارير إيطالية إلى فشل إتمام الصفقة التبادلية بين ليوناردو سبيناتزولا ظهير أيسر روما وماتيو بوليتانو جناح إنتر.

ووفقا لصحيفة "إل تيمبو" الإيطالية فأن وكلاء اللاعبين أكدا على توقف المفاوضات بشكل نهائي بين الناديين.

وكان من المفترض أن يخضع اللاعبان للفحص الطبي، إلا أن إنتر طلب مزيد من الفحوصات للتأكد من حالة سيبناتزولا البدنية.

وحاول إنتر تغيير بعض البنود في عقد اللاعب وهو ما رفضه روما وأدى لفشل إتمام التعاقد.

بوليتانو جناح إنتر لا يشارك بشكل مستمر تحت قيادة كونتي، في المقابل لا يعد لاعب يوفنتوس السابق ضمن الأسماء الأساسية للذئاب تحت قيادة باولو فونسيكا.

وأراد روما ضم بوليتانو لتعويض انتهاء موسم نيكولو زانيولو بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

واقترحت كل من شبكتي سكاي وميدياست الإيطالية إمكانية حصول إنتر على خدمات النيجيري فيكتور موسيس على سبيل الإعارة من صفوف تشيلسي.

موسيس يقضي الموسم الجاري معارا لصفوف فينيربهاتشه التركي ويغيب عن المشاركة في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

النيجيري البالغ 29 عاما شارك الموسم الحالي في الدوري التركي في 6 مباريات سجل هدفا وصنع آخر.

وفي نفس السياق وصل أشلي يونج للخضوع الفحص الطبي للانتقال بشكل نهائي إلى صفوف إنتر.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات