ايوان ليبيا

الأحد , 25 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادلية

- كتب   -  
بوليتانو - سبيانزولا
أشارت عدة تقارير إيطالية إلى فشل إتمام الصفقة التبادلية بين ليوناردو سبيناتزولا ظهير أيسر روما وماتيو بوليتانو جناح إنتر.

ووفقا لصحيفة "إل تيمبو" الإيطالية فأن وكلاء اللاعبين أكدا على توقف المفاوضات بشكل نهائي بين الناديين.

وكان من المفترض أن يخضع اللاعبان للفحص الطبي، إلا أن إنتر طلب مزيد من الفحوصات للتأكد من حالة سيبناتزولا البدنية.

وحاول إنتر تغيير بعض البنود في عقد اللاعب وهو ما رفضه روما وأدى لفشل إتمام التعاقد.

بوليتانو جناح إنتر لا يشارك بشكل مستمر تحت قيادة كونتي، في المقابل لا يعد لاعب يوفنتوس السابق ضمن الأسماء الأساسية للذئاب تحت قيادة باولو فونسيكا.

وأراد روما ضم بوليتانو لتعويض انتهاء موسم نيكولو زانيولو بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

واقترحت كل من شبكتي سكاي وميدياست الإيطالية إمكانية حصول إنتر على خدمات النيجيري فيكتور موسيس على سبيل الإعارة من صفوف تشيلسي.

موسيس يقضي الموسم الجاري معارا لصفوف فينيربهاتشه التركي ويغيب عن المشاركة في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

النيجيري البالغ 29 عاما شارك الموسم الحالي في الدوري التركي في 6 مباريات سجل هدفا وصنع آخر.

وفي نفس السياق وصل أشلي يونج للخضوع الفحص الطبي للانتقال بشكل نهائي إلى صفوف إنتر.

اقرأ أيضا:

التعليقات