ايوان ليبيا

الجمعة , 3 أبريل 2020
ميرور: قلق كبير في إنجلترا بسبب حقوق البث.. واجتماع طارئالاتحاد الأوروبي يخاطب الأندية والمنظمين: لا تنهوا الموسم الحالي قبل موعدهالشرطة تنهي التحقيق في واقعة داير: لن يواجه أي عقوباتميرور: نيمار يتبرع سرا لمحاربة تفشي فيروس كوروناالعلماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونافي زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟ميناء بنغازي يستقبل سفنا محملة بسلع مختلفةإعتقال صحفيين أتراك لكشفهم خسائر الجيش التركي في ليبيامصرف الجمهورية يعلن سقف سحب 2000 دينارإنقاذ مهاجرين غير شرعيين قرب ليبيا ووضعهم في الحجر الصحيحالة الطقس اليوم الجمعةنصائح «مكافحة الأمراض» للوقاية من «كورونا» داخل المنزلالكويت تعلن 75 إصابة جديدة بكورونا ليصل الإجمالي 417 حالةموسكو تعلن تسجيل 601 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي يصل 4149 حالةإسبانيا تسجل أكثر من 900 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةوزارة الصحة الإيرانية: تسجيل 134 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضيةطوفان الكرامة لتحرير طرابلس..الامكانيات والتحديات ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالشعب يبحث عن الملجأ من كورونا في نخبته الطبّية.. وأعداء الكفاءات: النقد خيانة عظمى!! ... بقلم / محمد الامينتحديد أماكن العزل والحجر الصحي بسرتالنشرة الوبائية ليوم الخميس 2 أبريل

جيش مالي: مسلحون يقتلون 14 مدنيا وسط البلاد

- كتب   -  
جيش مالي - صورة ارشيفية

ذكر مسؤول عسكري اليوم الجمعة أن متشددين مسلحين قتلوا 14 شخصا، من بينهم طفل، وسط مالي .
وقال مسؤول رفيع المستوى بالجيش لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) طلب عدم الكشف عن هويته ،إن المسلحين هاجموا قرية "سيندا" بمنطقة موبتي، ليلة الأربعاء الماضي، حيث قتلوا قرويين كانوا يحملون بنادق صيد وسرقوا ماشية.
ولم يُعرف سبب الهجوم حتي اليوم الجمعة ، حيث أنه ليس هناك أي تعليق رسمي على الحادث.
ويشهد وسط وشمال مالي اعمال عنف وهجمات على نحو منتظم في أعقاب انقلاب عسكري وقع عام 2012، شهد سيطرة جماعات متمردة انفصالية ولاحقا جماعات مسلحة لها صلة بتنظيم القاعدة على المنطقة.
وتسببت العمليات العسكرية الفرنسية والأفريقية إلى جانب جهود جيش مالي في طرد المسلحين واستعادة سيطرة القوات الحكومية على المنطقة، لكن أنشطة المتمردين والعمليات العسكرية تستمر في بعض المناطق، على الرغم من التوقيع على اتفاقات سلام مختلفة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات